الرئيسية

أبرز مواصفات هاتف تيك توك الجديد ينافس الشركات الكبرى بإمكانياته الهائلة

أطلقت شركة Unihertz الصينية هذا العام حملتها الثانية لهاتفها الجديد، TickTock، وهو هاتف ذكي فريد من نوعه مزود بتقنية 5G ويتميز بتصميم الشاشة المزدوجة. جمعت الحملة أكثر من 13000 دولار في أول 12 ساعة من إطلاقها وهي الآن على قدم وساق.

ربما تكون الشركة واحدة من العلامات التجارية القليلة المتبقية التي تواصل الابتكار وتقديم أفكار جديدة للهواتف الذكية لإلهام الصناعة. من الهواتف الذكية صغيرة الحجم مقاس 3 بوصات إلى هواتف QWERTY الكلاسيكية، أكملت Unihertz ست حملات Kickstarter مع أكثر من 40000 مؤيد حول العالم. لقد أثبتت الشركة أن هناك أشخاصًا متحمسين لإجراء التغيير وألهمونا لنبقى فريدين كما نحن، في عالم تهيمن عليه الأنظمة المهيمنة.

يمكن لأي مغامر في الهواء الطلق استخدام هاتف ذكي قوي. نريد هاتفًا لا ينكسر بسهولة في حالة سقوطه أو تناثره عن طريق الخطأ. يتمتع TickTock بالصلابة القياسية التي نطلبها، مع اتصال إنترنت عالي السرعة 5G ونظام Android 11 القوي الذي سيكون بلا شك ترقية ضخمة على هواتف Unihertz السابقة. لكنها يمكن أن تخدمك بشكل أفضل من ذلك. حتى الآن، يُسمح لنا بمعالجة المهام الصغيرة على الجهاز، مثل استقبال المكالمات الهاتفية ، وقراءة الرسائل النصية ، والاستماع إلى الموسيقى، والتقاط صور سيلفي مع الشاشة الثانوية. وتجدر الإشارة إلى أن الشاشة الفرعية قابلة للتخصيص، يمكنك حرفيًا حمل هاتف بشعارك المخصص وتغييره بسهولة في أي وقت.

يبدو أن Unihertz لا تريد فقط أن تكون فريدة من نوعها، ولكن أيضًا للسماح لمستخدميها بتحديد وإثبات ما يميزهم عن غيرهم. قال ستيفن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Unihertz “إن TickTock شيء مختلف عن منتجاتنا السابقة التي تم إنشاؤها لتكون صغيرة مثل Jelly أو QWERTY مثل Titan Pocket، إنها تجربتنا الأولى على 5G وشاشة مزدوجة. نتوقع لتحديث المزيد من الوظائف إلى الشاشة الفرعية في المستقبل وتحويلها إلى جهاز قوي سهل الاستخدام ومخصص”.

بخلاف ذلك، احتفظت TickTock بجميع الميزات الشائعة التي يحبها أنصارها، بما في ذلك منفذ الأشعة تحت الحمراء، وصينية SIM المزدوجة، ونظام الملاحة الدقيقة، وأكثر من ذلك، وحتى مع اختصاري لوحة مفاتيح قابلين للتخصيص. بالنسبة للأشخاص الذين يقضون وقتًا أطول في الطبيعة، من المثير للاهتمام معرفة أن الهاتف سيأتي ببطارية كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع 30 وات، مما يجعل رحلتك بالخارج خالية من القلق.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى