تكنولوجيا

أوبو تطلق هاتفها الجديد Oppo Find N القابل للطي

كشفت شركة Oppo النقاب عن إطلاق أول هواتفها القابلة للطي، من أجل الدخول في المنافسة الشرسة التي بدأت منذ بعض الوقت في الهواتف الذكية القابلة للطي.

نشر الموقع التقني “gsmarena” تقريرًا مطولًا عن مواصفات الهاتف، والذي رآه منافسًا جادًا ويقلد هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 في تصميمه، ويمكننا رؤيته في الأسواق بحلول 15 ديسمبر.

تعمل الشركة الصينية الشهيرة على تطوير هاتفها المنتظر Oppo Find N على مدى أربع سنوات لتتمكن من المشاركة في المنافسة.

كالعادة حصلت شركة WHYLAB، المعروفة بصاحبة التسريبات الفنية، على تسريباتها ونشرها على موقع Weibo الصيني، كشفت فيه عن تفاصيل المواصفات الرئيسية التي سترافق هاتف Oppo Find N.

وفقًا لـ WHYLAB، سيأتي أول هاتف قابل للطي من شركة Oppo بخيار ذاكرة وصول عشوائي واحد بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، حتى يعد المستخدمون بدعم الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 888، وهو الأقوى في السوق.

وحول نظام التشغيل الذي سيعمل به هاتف Oppo Find N القابل للطي، أكد أنه سيعمل بنظام Android 11 وتصميمه يحاكي Samsung Galaxy Z Fold3.

يظهر إعلان الشركة التشويقي عن هاتفها المنتظر أنه سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية بتصميم رأسي تحاكي تصميم هاتف سامسونج القابل للطي، وتأتي الكاميرا الأولى بدقة 50 ميغا بكسل والثانية بدقة 12 ميغا بكسل و 6 ميغا بكسل والثالثة بدقة 8.1 ميجابكسل.

وتأتي الكاميرا الأمامية لهاتف Oppo Find N بدقة 32 ميجابكسل وشاشة OLED مقاس 8 بوصات ومعدل تحديث 120 هرتز وبطارية هاتف تبلغ 4500 مللي أمبير ودعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى