مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل على قيد الحياة الحلقة 90 مترجمة أونلاين

مسلسل على قيد الحياة الحلقة 90.. بدأت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي على قيد الحياة، الجميع وهم يجهزون للصلاة حيث أتى أيضا كاران للصلاة.

كان يجلس الجميع ولكن كانت الجره على وشك السقوط على الجميع الذين فروا هاربين من المكان لكن تمكن كاران إنقاذ جونجان.

شكر الجميع كاران لأنه ساعد جونجان التي شكرته هي أيضا، وفي وقت لاحق تحدث الأخير مع ساتيا حيث جث على ركبته ونفذ حركة شاروخان الشهيرة.

ترى ايرفاتي ذلك الأمر لتفكر على الفور أن ساتيا تغرب في الحصول على كاران وفي نفس الوقت على يوج.

 

تفاصيل الحلقة ٩٠ من مسلسل على قيد الحياة

التقطت ايرفاتي مقطع فيديو لهم وقررت أن تفضحهم أمام الجميع، بينما شغل يوج المستعرض وأخبر الجميع بأن هذه الصور أولى لقطات من فلمه، ويجب أن يعطوه أرائهم.

اشغل يوج المستعرض ليظهر كاران وساتيا في مقطع الفيديو مما تسبب في صدمة الجميع واتهموا ساتيا بالخيانة.

سأل يوج كاران عن ما حدث لتخبره ساتيا بأن يقول الحقيقة، حيث يقول الأخير أنه معجب بجونجان كثيرا وأخبرت شقيقتي كاهاني بهذا الأمر، حيث أنها أخبرته أنها ستساعده، لتقول ساتيا هذا كل ما في الأمر ونزل كاران على ركبته حتى يشكرها فقط.

 

مسلسل على قيد الحياة الحلقة 90

قامت كاهاني بتقبيل سايتا من جبينها واتضح بعد ذلك أن هذا الأمر فلاش باك، حيث تقول ساتيا أنها تريد أن تضرب جونجان كثيرا ولكن يجب أن تمثل أنها تحب كاهاني الآن.

في هذا الوقت راحت ساتيا تدعى بأن يطيل القدير في عمرها، حيث كانت على وشك أن تشرب العصير لكن أتى إليها اتصال ليقع كوب العصير منها على الأرض.

بالإضافة إلى ذلك تظر يوج لكاهاني وراح يطعمها وهي أيضا تطعمه، بينما أخبرت كاهاني يوج بأنها ترغب أن تتحدث معه، وأيضا يخبرها يوج أنه يريد أن يتحدث معها هو أيضا.

سأل يوج كاهاني لماذا تبتعد عنه باستمرار وتتصرف بغرابة عندما يحاول الاقتراب منها، بينما فكرت كاهاني أن ايرفاتي كذبت عليها وأن ساتيا لم تخونها على الإطلاق ولم تقترب من يوج، بينما أخبر يوج كاهاني أن تقول كل ما في قلبها له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى