مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل على قيد الحياة الحلقة 81

مسلسل على قيد الحياة الحلقة 81.. بدأت أحداث الحلقة ٨١ من مسلسل على قيد الحياة، بالمحامي وهو يخبر يوغ في حال أراد فضح زوجته أمام الجميع، وأضرمت النار في مكتبي لقتل إيرافاتي.

حيث يرد عليه يوغ أنه لا يعتقد أن كاهاني يمكن أن تؤذي أسرته، وتقول له كاهاني أنها ستخبره بالحقيقة أنه جاء لمقابلتها أثناء حديثه تلقى مكالمة هاتفية تكشف بأن منزله يحترق.

واتهم المحامي كاهاني بالكذب من أجل القليل من النقود، حيث يقول يوغ لإيرافاتي أنه لا يصدق أي شخص باستثناء زوجته لذلك يطلب منه أن يخبره بمكان وجوده عندما اشتعلت النيران في المنزل.

أحداث الحلقة ٨١ من مسلسل على قيد الحياة

اتهم إيرافاتي كاهاني بالتخطيط والتآمر عن طريق الاتصال بالمحامي لمقابلته، حيث أخبر كاهاني يوغ أن هذه ليست الحقيقة.

بينما يسأل يوجد كاهاني هل اتصلت بالمحامي لمقابلته، لترد عليه الأخيرة إنها اتصلت به بالفعل لمقابلته حيث كانت كاهاني على وشك كشف كل الحقيقة التي عرفتها من المحامي لكن في النهاية جاء رافيكانت وصفعها.

يقول رافيكانت إنه كان يجب صفعها في وقت سابق عندما ذهبت لتخبره أنها إذا لم تحصل على كافة الممتلكات فسوف تقتل الجميع.

طلبت إيرافاتي من رافيكانت أن يجعل المحامي يفهم ما إذا كان يتحدث أكثر من اللازم فسوف تقتل والدة كاهاني وشقيقتها، بينما يتهم رافيكانت كاهاني بإنها أشعلت النيران في منزل المحامي.

مسلسل على قيد الحياة الحلقة 81

أخبر الطبيب الجميع ألا يقلقوا لمجرد استنشاق الدخان في حال ساءت حالته، حيث سيعود إلى طبيعته قريبا، بينما تتصرف إيرافاتي ببراءه أمامهم وتتلاعب بساروج ضد كاهاني.

طلبت كاهاني من الله أن يرزقها قوة الإرادة حتى تظل قوية أمام عائلتها، وفجأة جاءت ساروج وأخرجتها من المنزل وأخبرتها أنه ستسمح لها بالدخول عندما تحضر روناك معها.

بالإضافة إلى ذلك ذهب رافي إلى كاهاني وراح ينظر لها بحزن وأخبرها أنها دمرت مهنتها عندما كانت في نفس المهنة، لقد استمرت بمناداته بأنه بلا شخصية وجعلت جميع أفراد العائلة يكرهه ولكن الآن أصبحت مثله تمام.

كما تعثر كاهاني على صور شقيقتها وتدخل في نوبة بكاء عند رؤيتها.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى