مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل على قيد الحياة الحلقة 88 

مسلسل على قيد الحياة الحلقة 88.. شهدت أحداث الحلقة 88 من مسلسل على قيد الحياة ساتيا وهي تخبر الجميع بأن جونجان وايرفاتي هم السبب، حيث هددتها جونجان بيوج لهذا هي فعل كل ما قالته لها.

تنظر ساتيا إلى جونجان التي تقول لهم نعم أنا وشقيقتي الكبيرة من أجبرها على فعل هذا، مما يتسبب ذلك في صدمة ايرفاتي.

تقول ساتيا أنها لن تقول أي شيء عندما يتعلق الموضوع بي فأنتم تتحدثون كثيرا ولكن عندما علموا أن جونجان هي السبب لم يتحدث أي شخص منك بكلمه حيث تعتقدون أن كلام الراقصة كذب صحيح.

تفاصيل الحلقة ٨٨ من مسلسل على قيد الحياة

ذهبت ساتيا إلى الغرفة وهي سعيدة حيث تقول بأنها ستجعل ايرفاتي ترقص على انغامها، ولكن تسمع صوت قدم أحد الأشخاص، فتذهب على الفور إلى الخزينة وتجمع ملابسها حيث يأتي يوج ويمسك يدها.

ترفض ساتيا أن يمسك يدها بعد أن تركها عندما تم اتهامها في هذا المنزل، ليقول لها يوجد ماذا أفعل يا كاهاني أنا لم أكن أعلم أن جونجان هي السبب.

ردت عليه ساتيا بأنه يجب أن يثق بها ويدعمها لأنه يعلم أنها لا يمكنها أن تفعل هذا بحماتها على الإطلاق، حيث أتت روبا وأخبرت يوج أن كاهاني لا يمكنها فعل هذا وجونجان هي من أخطأت ويجب معاقبتها.

مسلسل على قيد الحياة الحلقة 88

ضربت ايرفاتي جونجان وقالها لها أنتى توجهي لي التهم معك، حيث تقول ساروج لن تتغير الحقيقة بضربك لها يا اختى الكبيرة أخبريني ماذا كانت تقوله جونجان حقيقي أم لا وهل انتي مشتركه معها ضدى.

تقول ايرفاتي أن جونجان لفقت لها تهمة كبيرة لهذا يجب أن تتحدث معها على انفراد، حيث تأخذ ايرفاتي جونجان إلى الغرفة وتسألها إذا كانت تلك الفتاة هي كاهاني أو ساتيا.

بالإضافة إلى ذلك تشعر ايرفاتي بالغضب ما حدث حيث ترقص ليأتي لها اتصالا هاتفي وتقول أحسنت والآن سنشاهد ما ستفعله ساتيا.

بينما يأتي باتانغا والجميع يرحب به ثم تأتي ساتيا وترحب به وسط استغراب الجميع، حيث تبدأ ساتيا بالتفكير بأنها لا تعرف من هو باتانغا، حيث يأتي لاكي وراني وتنظر لهم ساتيا ولا تقول شيء.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى