إليك أشهر الفنادق الفخمة في بلغاريا

بلغاريا بلد صغير إليك أشهر الفنادق الفخمة في بلغاريا. في البلقان وهي موطن لسلاسل الجبال الشهيرة: جبال البلقان وريلا وبيرين ورودوبي التي تشكل الخلفية المثالية للمدن البلغارية التقليدية. بلغاريا غنية بالتراث الثقافي وتنبع سلاسل جبالها من الطبيعة. بينما على طول ساحل البحر الأسود، تحيط شواطئ رملية نقية بالبلاد، ترحب المنتجعات العالمية بالسياح الأجانب والمحليين.

فندق سينس صوفيا

فندق سينس صوفيا
لقطة لإحدى الغرف في فندق سينس صوفيا

أول فندق مصمم راقٍ في صوفيا، يجمع بين الفخامة والتصميم الرائع والخدمة ذات المستوى العالمي.

تم افتتاح فندق Sens Hotel Sofia ذو الـ 5 نجوم في عام 2013 ويتمتع بموقع متميز في شارع Tsar Osvoboditel Boulevard، على مسافة قصيرة من مبنى البرلمان. ويتكون من منطقة سبا حصرية مع مسبح داخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ ومطعم أنيق يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​المختارة.

تحتوي غرف الفندق على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتطل معظم أماكن الإقامة على كاتدرائية ألكسندر نيفسكي القريبة.

تمرن في مركز اللياقة البدنية مع العديد من مرافق Technogym أو دلل نفسك بالتدليك بعد يوم نشط. تتوفر صالة ألعاب رياضية مائية مع مدرب محترف مجانًا وعند الطلب ومتاحة في أيام الأسبوع.

تتوفر خدمات الكونسيرج في مكتب الاستقبال وركن الأعمال متاح. ستجد في اللوبي أيضًا معرضًا فنيًا حديثًا.

تقع محطة مترو صوفيا على بعد 400 متر، وتوفر وصلات مريحة إلى جميع أنحاء المدينة. يقع صوفيا بزنس بارك على بعد 11 كم من الفندق.

فندق كمبينسكي جراند أرينا

فندق كمبينسكي جراند أرينا
الدفء يسود دواخل الغرف في فندق كمبينسكي جراند أرينا

فندق التزلج الوحيد في بانسكو، يقع Kempinski Grand Arena في قلب المنتجع الجبلي، مباشرة مقابل التلفريك.
يحتوي الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم على 157 غرفة على طراز جبال الألب، بما في ذلك 25 جناحًا رئاسيًا حصريًا، ومنتجع Kempinski الصحي الذي تم تجديده بالكامل وأربع غرف اجتماعات وتناول الطعام مع إطلالات خلابة على جبال Pirin المهيبة، مما يوفر تجربة الذواقة الأصيلة في كمبينسكي.

يقدم مطعم Gallery Restaurant البوفيهات ذات الطابع الخاص طوال فصل الشتاء والشواء على التراس المشمس في الصيف. يمكنك تجربة روح المطبخ المتوسطي في مطعم Come Prima في جو رومانسي يبعث على الاسترخاء. الطهي الحي من قبل فريق الطهي الدولي بالفندق بقيادة الشيف التنفيذي تريفور بورتيلي في مطبخ العرض.

يشتمل السعر على الدخول المجاني إلى الجيم الذي يعمل على مدار الساعة ومنطقة السبا الحرارية. إنه يوفر ساونا ودشات حسية ومنطقة رقمية للتخلص من السموم العميقة وغرفة بخار عطرية مصممة خصيصًا ومسبحًا داخليًا وخارجيًا ومسبحًا للأطفال في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخنًا داخليًا وخارجيًا وحمام غرفة ثلج فريدة من نوعها.

يحتوي Kempinski Grand Arena Bansko المُدار عائليًا على نادي أطفال خاضع للإشراف يوفر خدمة مجالسة الأطفال مجانًا لجميع ضيوف الفندق الذين لديهم أطفال تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عامًا مع جدول يومي مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب الترفيهية.

هيلتون صوفيا

هيلتون صوفيا
هيلتون صوفيا يتمتع بموقع مثالي في قلب المدينة

يقع فندق هيلتون صوفيا في مكان مثالي في قلب المدينة، وتحيط به ساوث بارك ويطل على جبل فيتوشا. المتاجر والمطاعم على بعد مسافة سير، بينما مطار صوفيا الدولى على بعد 13 كم إلى الشرق، حوالى 15 دقيقة بالمواصلات. مع 245 غرفة موزعة على 8 طوابق، ومجهزة بأحدث وسائل الراحة في الغرفة، وطوابق تنفيذية، وصالة تنفيذية ونادي صحي مع مسبح مريح، فندق هيلتون صوفيا هو الخيار الأمثل للمسافر العصري.

يقع فندق Hilton Sofia مقابل قصر الثقافة الوطني وعلى بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من قلب المدينة، ويحيط بالمنتزه الجنوبي ويطل على جبل فيتوشا.

تحتوي الغرف المصممة على طراز فن الآرت ديكو على تلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي الحمامات الفسيحة على مقصورة دش وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.

يضم فندق هيلتون صوفيا مطعم سيزونز بالإضافة إلى مقهى الفنانين. يوجد صالون تجميل وجيم مفتوح على مدار 24 ساعة وتراس شمسي في الهواء الطلق. تتوفر خدمة نقل المطار يوميًا عند الطلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى