حياتكاهتماماتك

السياحة في بلجيكا: أفخم الفنادق في بروج

تجعل الأبراج في القنوات، والطرق المتعرجة المرصوفة بالحصى، والجسور الحجرية القديمة، والمطاعم المضاءة بالشموع، مدينة بروج الصغيرة واحدة من أفضل الوجهات الرومانسية. وفي هذا السياق، سوف نقدم لكِ أفضل الفنادق المناسبة للأزواج في بروج. وفي هذا المقال سيقوم موقع جمال المرأة بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي

فندق فان كليف

السياحة في بلجيكا: أفخم الفنادق في بروج

يضم فندق فان كليف واحدة من أفضل الشرفات بجانب القناة في جميع أنحاء بروج. يتواجد الفندق على حافة منطقة Sint-Anna، الحي الشرقي الساحر والأكثر هدوءاً في بروج؛ مع العلم أن جميع المعالم السياحية الرئيسية في وسط المدينة التاريخي هي مجرد خمس دقائق أو دقيقتين فقط سيراً على الأقدام.
لا يوجد سوى 16 غرفة، كلها معروضة بشكل جذاب، مع أسرة مريحة للغاية، وحمامات رخامية. تتمتع الغرف المزدوجة بأقمشة من تصميم ميسوني.
يتم تقديم وجبة إفطار انتقائية في الغرفة الخضراء الأنيقة، مع ثرياتها الكروية الإيطالية المصنوعة من الكريستال. إفطار فان كليف هو على طراز كونتيننتال، مع الجبن وحامل الكعك من المعجنات الطازجة.

فندق ذا باند

يتواجد الفندق بجوار متحف جرونينج، الذي يضم مجموعة رائعة من اللوحات التي رسمها أساتذة فلمنكية.
يحتوي الفندق على 26 غرفة فاخرة، يتميز بعضها بإطلالات رائعة على أفق مدينة بروج. تحتوي الحمامات على أحواض استحمام ودش؛ وبعضها يحتوي أيضاً على دشات منفصلة مكسوة بالرخام أو الجرانيت.
تقدم خدمة النادل وجبة الإفطار إلى الطاولات المكسوة بالكتان في غرفة الإفطار الأنيقة التي تم تصميمها على طراز المنزل الريفي، مع مجموعة مختارة من الأطعمة الكونتيننتال أو المطبوخة.

فندق ذا بيليرت

هوغسترات هو عبارة عن شارع مرصوف مزدحم إلى حد ما، ولكن جميع الغرف التي تطل عليه ذات زجاج مزدوج. على بُعد 500 قدم فقط، يؤدي مباشرة إلى ساحة بورغ، أجمل ساحة تاريخية في بروج، وتقع جميع المعالم السياحية الأخرى – برج الجرس والمتاحف والقنوات – على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.
يحتوي الفندق على 50 غرفة، وتتميز الأجنحة الأكثر تفصيلاً بميزات معمارية أصلية مثل الألواح الجدارية المطلية والثريات والسقوف الجصية ، فضلاً عن الأثاث العتيق.
يُوفر بوفيه إفطار غزير ساخن وبارد – عصائر الفاكهة والحبوب وأنواع الخبز والمعجنات والفواكه الطازجة واللحوم الباردة المقطعة والجبن والبيض – في Orangerie المطل على حديقة الفناء. يوجد العديد من المطاعم الجيدة في المنطقة.

يسرنا أن نستقبل استفساراتك في مربع التعليقات حول هذا الموضوع وسيقوم فريق جمال المرأة بالاجابة عليك في اسرع وقت.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى