أفضل الأماكن للزيارة في بورتوريكو

تتميز جزيرة بورتوريكو الكاريبية بأنها غنية بالمباني التاريخية والعجائب الطبيعية وفرص ممارسة أنشطة المغامرات، فهي صغيرة نسبيًا، لذلك من الممكن أن ترى الكثير في يوم واحد. إليك أفضل الأماكن للزيارة في بورتوريكو.

بورتوريكو
جزيرة بورتوريكو الكاريبية غنية بالعجائب الطبيعية

محطة مطافئ أولد بونس

يبلغ عمر محطة Old Ponce Fire Station أكثر من 100 عام. في عام 1882، كان المبنى يضم معرضًا تجاريًا، وتم تحويله إلى محطة إطفاء Ponce بعد ثلاث سنوات. يشبه المبنى اليوم متحفًا صممه المهندس المعماري المقدم ماكسينو مينا على الطراز القوطي. تم الاعتراف بالمبنى، المشهور بمظهره الخارجي باللونين الأحمر والأسود، من قبل خدمة المتنزهات القومية الأمريكية.

قلعة سان فيليب ديل مورو

قلعة مورو
إطلالة على قلعة سان فيليب ديل مورو 

تم بناء قلعة سان فيليبي ديل مورو مباشرة فوق المحيط في سان خوان القديمة، من قبل الإسبان لأغراض عسكرية وأمنية، وتم تغييرها لاحقًا من قبل حكومة الولايات المتحدة بعد أن أصبحت بورتوريكو إقليمًا أمريكيًا. أصبح الحصن المئوي الآن مكانًا للترفيه ويمكن للزوار استكشاف مناطق الجذب المختلفة، والتي ربما تكون الأكثر شهرة في البلاد.

غابة اليونكي الوطنية المطيرة

هذا الكنز الطبيعي، في شمال شرق بورتوريكو، هو موطن لنباتات وحيوانات رائعة مثل ماكاو بورتوريكو، الذي يعود وجوده في الجزيرة إلى عصور ما قبل كولومبوس. تحتوي الغابة المطيرة أيضًا على عدد من الشلالات الجميلة. تذكر أن تضع في اعتبارك نصائح السلامة المهمة أثناء تجولك في هذه المنطقة الجميلة والمورقة.

متحف بورتوريكو للفنون

افتتح متحف بورتوريكو للفنون أبوابه قبل 20 عامًا، ويمكنك مشاهدة أعمال العديد من أشهر فناني الجزيرة، بما في ذلك فرانسيسكو أولر ولورنزو هومار. ينظم المتحف العديد من الأنشطة التعليمية التي يمكن للسائح المشاركة فيها، بما في ذلك الجولات الإرشادية وورش العمل.

كهوف ريو كاموي

كهوف ريو كاموي

في بلدة كاموي الشمالية الغربية، تعد كهوف ريو كاموي واحدة من عجائب بورتوريكو الطبيعية. يمكن للزوار المشي داخل أجزاء من نظام مترو الأنفاق الذي يتضمن نهرًا تحت الأرض. هذا الجذب المذهل، وهو ثالث أكبر نظام كهوف في العالم، هو موطن للعديد من أنواع الحيوانات.

جزيرة إيكاكوس

جزيرة إيكاكوس، قبالة بلدة فاجاردو الشرقية، هي مكان رائع للحمامات الشمسية والغطس. للوصول إلى الجزيرة، يجب على الزوار ركوب التاكسي المائي أو العبارة في الرحلة التي تستغرق 20 دقيقة. تذكر إحضار طعامك لتناول وجبة خفيفة أثناء امتصاص أشعة الشمس، حيث لا توجد مرافق هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى