مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل وادي الجن الحلقة 3 كاملة

مشاهدة مسلسل وادي الجن الحلقة 3.. انطلق عرض الموسم الثاني من مسلسل “وادي الجن” عبر منصة Viu، وذلك بعد أن حقق الموسم الأول من المسلسل نجاحا كبيرا وحقق نسب مشاهدات كبيرة.

ونشرت الحسابات الرسمية لمنصة “Viu” ملخص سريع لأحداث الموسم الأول من المسلسل وذلك من أجل استرجاع الأحداث، والذي شارك في بطولته كل من بشرى، ليلى أحمد زاهر، يوسف عثمان، فراس سعيد، سينتيا خليفة، وغيرهم من الفنانين.

تفاصيل الحلقة 3 من مسلسل وادي الجن 2

حقق مسلسل “وادي الجن” نجاحا كبيرا خلال عرض موسمه الأول على الرغم أن معظم أبطاله من الفنانين الشباب إلا أنهم تمكنوا من جذب المشاهدين لهم لقوة قصة المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل بجزئه الأول حول حكاية 4 طلاب جامعيين يستكشفون كهوف منطقة “وادي الجن” الغامضة، حيث يجدون أنفسهم عالقين في عالم سفلى خفى تسيطر عليه قوى سحرية شريرة.

قصة مسلسل الموسم الثاني من مسلسل وادي الجن الحلقة 3

يعتمد أغلبية مشاهد مسلسل “وادي الجن” على المؤثرات البصرية VFX، والتي تدور أحداثه في إطار تشويقي ورعب، بعد خروج أبطال المسلسل في رحلة بالصحراء، ويتوه 5 من الطلاب في الصحراء، حيث يحاولون الرجوع مرة أخرى، ولكن جميع محاولاتهم تفشل.

بالإضافة إلى ذلك يتعرض كل منهم لمخاوف وبعض المشاهد المرعبة، والتي تميزت ملك أحمد زاهر بالذكاء وسط زملائها الآخرين.

من ناحية أخرى أعرف الفنان يوسف عثمان في تصريحات صحفية له، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “وادي الجن” موكدا أن ظروف تصوير العمل كانت صعبة للغاية.

وقال يوسف عثمان أن ظروف تصوير مسلسل وادي الجن كان يوجد بها صعوبة “حقيقي كان فيه كمية بهدلة رهيبة”.

وكشف أنه تم تصوير الموسم الأول مع الموسم الثاني، وذلك لأن يوجد مواقع تصوير عديدة مشتركة، وهذا الأمر صعب جدا.

أبطال مسلسل وادي الجن الموسم الثاني 

يشارك في بطولة مسلسل “وادي الجن” الموسم الثاني الكثير من نجوم الشباب، وعلى رأسهم الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، سينتيا خليفة، ريهام سعيد، رؤى شنوحة، هنا داوود، محسن منصور، يوسف عثمان، حسن مالك، صالح عبد النبي، كريم الدسوقي، شمم الحسن، عبد الرحمن اليماني، علا رامي، فراس سعيد، هبة عبد الغني، حمزة العيلي، هند رضا، أحمد عبدالحي، صفاء جلال، وأسما سليمان، وظهور خاص للنجمة بشرى.

والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية ومنة إكرام وعمر خالد، وإخراج حسام الجوهري.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى