مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل أربعيني في العشرين الحلقة 22 كاملة

مشاهدة مسلسل أربعيني في العشرين الحلقة 22.. استطاع مسلسل أربعيني في العشرين من تحقيق نجاحا كبيرا في المملكة العربية السعودية والوطن العربي كله.

يعرض المسلسل الخليجي السعودي الكوميدي عبر قناة mbc1، ومنصة شاهد vip، حيث ينتظره عشاق الدراما الخليجية أحداث المسلسل الجديدة والكوميدية والتي تتناول الأحداث بطريقة شيقة ومميزة وسريعة.

وتدور أحداث مسلسل أربعيني في العشرين حول شخص يدعى فهد استيقظ من غيبوبة ظلت لمدة 20 عاما، حيث وجد نفسه في الأربعين من عمره، ليجد نفسه أمام خيارين، أما أن يستأنف حياته حيث توقفت أو يبدأ من جديد وبدأت الأحداث الكوميدية بينهم وبين أفراد عائلته.

تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل أربعيني في العشرين

شهدت أحداث الحلقات السابقة من المسلسل السعودي “أربعيني في العشرين”، زيارة عهد إلى فهد في منزله من أجل التعبير عن امتنانها وشكرها له، بينما عثرت ديمة على ممول جديد للفرقة، أمام سلطان فبدأ في تنظيم لقاء عمل لفهد.

بينما التقى فكرة فهد عدم القبول من قبل أغلب أفراد أسرتها، حيث حاولت رهف إفشال مخططاته بجميع الطرق، أما طلال فتم إيقافه عند حده.

من ناحية أخرى بعد أن باءت محاولات فهد في العثور على شريك جديد لمشروعه بالفشل، اقترح سطام عليه فكرة أثارت إعجاب خاله.

بالإضافة إلى ذلك قامت عهد بكتابة شيك أثار شكوك صالح، وبعد أن عرض أبو طلال على فهد مشاركته في المشروع الخاص به، التقت عهد به في وقت لاحق حتى تناقشه بخصوص خطة زواج طلال ونوف، حيث حدث لاحقا ما لم يكن في الحسبان عندما اتصل سديم بنواف.

أبطال مسلسل أربعيني في العشرين الحلقة 22

يضم المسلسل الخليجي “أربعيني في العشرين” عدد كبير من نجوم الدراما الخليجية، وهم، عبدالله السدحان، أحمد شعيب، مها عبدالله، شيماء سبت، بندر بجابع، مريم الغامدي، إسراء عبدالعزيز، ندى توحيد، أحمد السعيد، تركي الشدادي، ورنا جبران.

والمسلسل من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي،  وإخراج إيلي في حبيب، وإنتاج إيجل فيلمز “جمال سنان”.

موعد عرض مسلسل أربعيني في العشرين

يعرض مسلسل أربعيني في العشرين الحلقة 22، والذي يعتبر من المسلسلات العربية التي يغلب عليها الطابع الكوميدي والفكاهي، عبر قناة mbc1، من الأحد إلى الخميس في الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، والخامسة مساء بتوقيت مصر.

بالإضافة إلى ذلك تعرض الحلقة الجديدة قبلها بيوم عبر منصة شاهد vip.

 

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى