مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل نقل عام الحلقة 11 كاملة

مشاهدة مسلسل نقل عام الحلقة 11.. شهدت أحداث مسلسل نقل عام تكريم مهند عادل الشربيني واهدائه هذا التكريم لوالدته التي تدعى غادة ووالدة المهندس عادل الشربيني الذي حضر حفل التكريم من خلف الكواليس حتى لا يراه أحد من عائلته وزوجته السابقة غادة وابنته وابنه الذي يتم تكريمه على أبحاثه العلمية.

ولكن استطاعت غادة وابنته من رؤيته وهو يقف خلف الكواليس يشاهد تكريم ابنه فركضت إليه ابنته كما ركضت أيضا طليقته لتطمئن عليه ولكن الأخير انصرف مسرعا من المكان.

تفاصيل الحلقة 11 من مسلسل نقل عام

زارت سهام زوجة الأسطى أحمد الشربيني الدجال الذي صنع لها عملا لزوجها وحماتها ولكن العمل فشل في التأثير المرجو منه، فلا أحبها زوجها، ولا حماتها غيرت معاملتها معها.

لذلك عادت سهام لتعرض على الشيخ كراكون ما لم يفعله العمل الذي صنعه لها، حيث قال لها أنه في حال لم يوجد نتيجة فيجب صنع عمل سفلى لها، حيث وافقته سهام على صنع عملا سفليا لها، ثم همس في أذنها بكلمات نال بعدها صفعة على وجهه من الأخيرة وتركت المكان وانصرفت على الفور.

مسلسل نقل عام الحلقة 11

شهدت أيضا الحلقة لقاء بين والد نورا وعائشة زوجة فيصل، حيث نورا التي كان يحبها فيصل ابن الأسطى أحمد ولكنه لم يتزوجها ارضاءا لوالده، وطلب والد نورا من عائشة أن تطلب من زوجها فيصل أن يبتعد عن نورا وابنته وقال لها أنه قام ببيعها من أجل شراء علاجه.

بينما عادت عائشة إلى المنزل وايقظت زوجها فيصل وسألته عن نورا فأخبرها أنها الفتاة التي كان يحبها قبل أن يتزوج بها، ثم سألته عن سبب مطاردته لها مرة أخرى فقال لها أنه مازال يحبها.

أبطال مسلسل نقل عام 

يضم مسلسل نقل عام مجموعة كبيرة من الفنانين في بطولته وعلى رأسهم محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، علاوة على ظهور خاص لمجموعة كبيرة من الفنانين.

المسلسل من تأليف عدد من الكتاب الشباب فى ورشة سيناريو التي أشرف عليها المؤلف وليد خيرى وإخراج عادل أديب.

مواعيد عرض مسلسل نقل عام

يعرض مسلسل نقل عام الذي يتألف من 30 حلقة على قناة ON، من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 1 ظهراً.

كما أن المسلسل يعرض أيضاً على قناة ON دراما الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً والساعة 4 عصراً.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى