مسلسلات وأفلام

بوروتو: ناروتو الأجيال القادمة الحلقة 252

بوروتو: ناروتو الأجيال القادمة الحلقة 252

مشاهدة Boruto: Naruto Next Generations Episode 252 Anime Online English هو أنمي أسبوعي، كان المعجبون متحمسين بوروتو: Naruto Next Generations الحلقة 252، يمكنك مشاهدة Boruto: Naruto Next Generations Episode 252 متاحة على الإنترنت على Crunchyroll   Funimation. نحن نصر على دعم المصادر الرسمية وتجنب القرصنة على المواقع الإلكترونية لأنها تضر بالمبدعين.

حول  بوروتو: ناروتو الأجيال القادمة

Boruro: الجيل القادم من Naruto هي سلسلة يابانية من المانجا كتبها Masashi Kishimoto و Ukyō Kodachi. بدأ في مايو 2016 كمسلسل في مجلة shōnen manga لشويشا Weekly Shōnen Jump مع Kodachi ككاتب وكيشيموتو كمشرف تحريري، وتم نقله إلى مجلة Shueisha الشهرية V Jump في يوليو 2019. نزل Kodachi في نوفمبر 2020 و أصبح كيشيموتو المؤلف. Boruto هو منبثق ومتابعة لـ Naruto of Kishimoto، بعد إنجازات ابن Naruto Uzumaki وفريق النينجا الخاص به.

جاء Boruto من اقتراح Shueisha إلى Kishimoto لمتابعة Naruto. لكن كاتب الفيلم ناروتو فيلم Uky Kodachi رفض العرض واقترح مساعده الأول لرسم ميكيو إيكيموتو. تتم إدارة المانجا بواسطة كل من Kodachi و Ikemoto. في 5 أبريل 2017 ، بدأ نوريوكي آبي بث مسلسل تلفزيوني متحرك على تلفزيون طوكيو. على عكس المانجا، يبدأ الأنمي كمقدمة لفيلم بوروتو ويصبح أصدقاؤه نينجا في قوس لاحق من التاريخ. كانت هناك أيضًا سلسلة من الروايات الخفيفة.

في النهاية، أدرك ناروتو أوزوماكي حلمه في أن يصبح هوكاجي، ممثلين لقرية الورق السرية، الذين قاتل للدفاع عنهم خلال فترة مراهقته. يعيش ناروتو وزملاؤه الآن في عالم يسوده السلام، ويحاولون الحفاظ على هدنة دولية قائمة على حسن النية والدبلوماسية.

ومع ذلك، فإن هذا الركود يأتي على حساب شخصي للبطل المسن. اكتشف ناروتو والشينوبي الذي نشأ معه أن العمل على الحفاظ على العالم المحايد يفصلهم عن عائلاتهم، وحتى المحاربين الأسطوريين في عصر ناروتو، بما في ذلك ابنه بوروتو، يجب أن يقاتلوا مع أطفالهم المريرين كأبوين متواضعين.

اوزوماكي بوروتو، على عكس والده، يعيش في عالم مختلف. التمييز بين الاثنين مشكلة واضحة. يمهد Boruto الطريق إلى المستقبل، ويكافح من أجل صنع اسم لنفسه حيث تهدد قوى الشر السلام الذي ساعد والده في خلقه، بينما يتعامل مع ثقافة تدفع أكتافها إلى مكانتها كأبن الهوكاجي.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى