معلومات تقنية

تحميل لعبة قطط Cyberpunk Stray برابط مباشر 2022

تحميل لعبة قطط Cyberpunk Stray..!! القطط محبوبون في الطبيعة. إنهم يقطعون الأشياء عن الطاولات، ويتسلقون الحواف غير المستقرة، ويفعلون كل ذلك بينما يبدون لطيفين وبريئين. وأثناء عرض State of Play يوم الخميس، شاركت Sony مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة Stray القادمة، التي طورتها BlueTwelve Studio، حيث يمكنك اللعب كصديق قطط في عالم cyberpunk المتداعي. ستصدر اللعبة في 19 يوليو.

يعرض مقطع العرض التقديمي State of Play إعداد السايبربانك للعبة من منظور عين القط. إنه عالم مخيف بالنسبة لقطط، بطلنا يقف على طول قطارات الأنفاق المهجورة، ويزيد من حجم المجمعات السكنية، ويمشي عبر مواقع البناء القديمة، كل ذلك مع تجنب غضب المخلوقات التي تشبه الفئران، ولكنها مخيفة أكثر. البشر قليلون ومتباعدون، حيث يبدو أن الشخصيات البشرية لديها شاشات رقمية للوجوه.

مقطع دعائي، صدر العام الماضي في 29 يوليو (تموز) الماضي، انغمس في المزيد من أفلام القطط الغريبة. وقالت إنك تستخدم “مهارات القط في حل الألغاز وكشف الألغاز على طول الطريق”. في العمل، يبدو هذا مثل إسقاط الدلاء على مراوح النوافذ، ودفع البراميل عن العتبات لكسر الزجاج، والخدش في آلات البيع، والقيام بتسلق لطيف. نظرًا لأنها لعبة سايبربانك، تلتقي القطة بطائرة صغيرة بدون طيار تُدعى B-12 وترتدي سترة ظهر ذات مظهر رادي مع شاشة عليها.

يبدو أن العمل يتكون في الغالب من الركض والقفز وركوب هؤلاء الأعداء مثل الفئران. يأتي B-12 في متناول اليد من خلال منح القطة طريقة للرد عليها. هناك أيضًا بعض المواء. وهو أمر جيد، لأنها قطة.

يأتي Stray إلى PlayStation 4 و PlayStation 5 و Windows PC.

تحميل لعبة قطط Cyberpunk Stray

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى