مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم seraphim falls برابط مباشر 2022

فيلم seraphim falls هو فيلم غربي أمريكي تنقيحي عام 2006 أخرجه المنتج والمخرج التلفزيوني ديفيد فون أنكيني في جهده الطويل الوحيد من سيناريو كتبه فون أنكيني وأبي إيفريت جاك وتركز المؤامرة على سعي كولونيل كونفدرالي للحصول على جندي من الاتحاد بعد الحرب الأهلية الأمريكية في أواخر ستينيات القرن التاسع عشر ولعبت الأدوار الرئيسية من قبل بيرس بروسنان وليام نيسون ومايكل وينكوت وتوم نونان وإد لاوتر.

فيلم seraphim falls

تم إنشاء الفيلم بواسطة استوديو الصور المتحركة Icon Productions وتم توزيعه مَسْرَحِيًّا بواسطة Samuel Goldwyn Films و Destination Films بينما تم توزيع الوسائط المنزلية بواسطة Sony Pictures Home Entertainment وقام هاري جريجسون ويليامز بتأليف نتيجة الفيلم على الرغم من عدم إتاحة إصدار صوتي للجمهور.

وظهر سيرافيم فولز لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2006 وتم إصداره في إصدار محدود في 26 يناير 2007 في الولايات المتحدة وحيث بلغ إجمالي مبيعات التذاكر المحلية 418296 دولارًا وحققت 762 801 دولار إضافي في شباك التذاكر الدولية بإجمالي قدره 050 220 1 دولار في جميع أنحاء العالم.

تاريخ الإنتاج

أجرى David Von Ancken ستة أشهر من البحث حول السيناريو قبل التعاون مع Abby Everett Jaques لكتابة السيناريو وأعلن في البداية في مهرجان كان السينمائي مع ليام نيسون وريتشارد جير في الأدوار القيادية.

وغادر جير فريق الممثلين في أغسطس 2005 وحل مكانه بيرس بروسنان قريبًا وبدأ تصوير فيلم Seraphim Falls في 17 أكتوبر 2005 وانضمت الممثلة Anjelica Huston إلى فريق التمثيل في نوفمبر من العام التالي.

وتم تصوير الفيلم في الموقع لمدة 48 يومًا، إلى حد كبير في نيو مكسيكو وتم تصوير بعض المشاهد الافتتاحية في ولاية أوريغون على طول نهر ماكنزي، وكان المصور السينمائي الحائز على جائزة الأوسكار جون توليا مسؤولاً عن تصوير الفيلم وأشار تول إلى أنها كانت “فرصة هائلة” للتعاون مع مخرج مهتم بالسرد المرئي.

اقرأ أيضًا

مشاهدة فيلم the book of henry برابط مباشر 2022

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى