مسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل مسلسل اسمعني حلقه 4

موعد عرض مسلسل اسمعني الحلقة 4 الرابعة مدبلجة للعربية على قصة عشق و ايجي بست، يعتبر هذا المسلسل درامي تركي صيفي جديد نعيش معه في مجموعة من الشباب الذين يقدمون في دراما فريدة ويناقشون أحد أهم المواضيع في الوقت الحاضر وهو المسلسل مع بوراك جان ورابية سويتورك في الأدوار الرئيسية. لذلك، سنتعرف اليوم من خلال موقع “على أحداث وموقع هذه السلسلة.

مسلسل اسمعني الحلقة الرابعة مترجمة

اكتسب المسلسل التركي Asmni شهرة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي وتدور هذه الدراما حول التنمر في المدارس وقصة هذا المسلسل كانت رغبة شريك Akim Lily في دخول مدرسة JK الثانوية لأن هذه المدرسة باهظة الثمن ولا يستطيع دخولها إلا الأغنياء.

تعرضت ليلى لحادث ومنعها هذا الحادث من التحرك وسبب الحادث أن المدرسة والمدرسة أخرجا ليلى مما حدث. بعد تقديم ثلاثة طلبات من حيها للحصول على منحة دراسية مجانية للدراسة في المدرسة، قررت صديقتها هناك لمعرفة من تسبب في هذا الحادث وحرم صديقتها من حق التصويت.

 

قصة مسلسل اسمعني 4

تدور أحداث المسلسل حول حالة التنمر التي يعاني منها بعض الطلاب في المدارس، وتأتي شخصية بهار، الذي يعمل مدرسًا في مدرسة دوجرو، بعد العمل في منظمة داخل الحكومة لمحاربة إنتاج المنشطات. تتعرض ليلى لحادث خطير يشلها ويكتشف أن من صدمها بالسيارة هو أحد الطلاب داخل المدرسة.

مشاهدة مسلسل اسمعني 4 ايجي بست

يقدم لكم موقع “جمال المرأة” أهم أحداث مسلسل اسمعني الحلقة 4 مترجمة، قصة حب كاملة، بجودة HD، موعد بث مسلسل “اسمعني” الحلقة 4، حول YG Best و YouTube الغرامي.

عندما رأيتها، ولفتت انتباه Life Team Washington بالتأكيد إلى مقالته، والتي ستجد من خلالها الإجابة الكاملة، علما أن هذا المسلسل الجديد، اسمعني الحلقة 4، والذي تم بثه مطلع شهر يوليو، حقق نجاحا كبيرا.

ممثلين مسلسل اسمعني duy beni على ايجي بست

رابيا سويتورك Rabia Soytürk

جانير توبشو Caner Topçu

بيرك هاكمان Berk Hakman

ايجه كوكينلي Ege Kökenli

هيلين كانديمير Helin Kandemir

بوراك جان Burak Can

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى