مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الأزهار الحزينة الحلقة 206 مترجمة أونلاين

مسلسل الأزهار الحزينة الحلقة 206.. بدأت أحداث الحلقة من المسلسل التركي الأزهار الحزينة باستيقاظ المعلمة فريدة على صوت التلفاز وتفاجأت بأن زوجها توبراك يأكل المقرمشات على السرير مما تسبب في إزعاجها ولم ينتهى الأمر عند ذلك بل راح يصدر أصوات مزعجة وهو نائم ولم تتمكن من النوم على الإطلاق.

وفي الصباح طلبت منه أن يخرج التلفاز في الصالون لكن توبراك رفض بحجة أنه لا يستطيع النوم على الإطلاق إلا عند مشاهدة التلفاز.

تفاصيل الحلقة ٢٠٦ من مسلسل الأزهار الحزينة

دخلت دفنا هي أيضا دار الأيتام وفي الصباح ذهبت إلى المرحاض لغسل وجهها وعندما طلبت من الفتاة الأخرى الانتهاء راحت توبخها وقامت بصفع دفنا على وجهها، وسط ضحك ونظرات ميرال لها.

طلبت ميرال من دفنا أن تسمع الكلام بعد ذلك حتى لا تتعرض للضرب مرة أخرى، بينما استيقظت سونجول وعند رحيلها من المنزل أصيبت بالإنزعاج عندما سمعت زهرة زوجة والدها تدللة ثم ذهبت لمقابلة جوناي الذي وعدها بأن يتحدث مع والدها سعد الله ويقنعه أن زوجته امرأة محتالة.

ذهب كمال برفقة زوجته مسعودة إلى مركز التأهيل وعندما رأت الممرضة إصبعها المكسور أصيبت بالصدمة حيث راحت تسأل الأخير عن سبب الحادث ولكن راح يكذب لها مما تسبب في بكاء مسعودة ليوعدها بأنه سيجلب ابنتها أيلول إلى المنزل اليوم.

مسلسل الأزهار الحزينة الحلقة 206

فاجأت ميرال الجميع في المدرسة بأن والدة دفنا تركتها في دار الأيتام ليصاب الجميع بالصدمة، وعندما سألتها صديقتها عن الحقيقة ردت دفنا عليهم بأنه حقيقة أصبحت وردة دار الأيتام وأنها لا تهتم لكلام احد منهم لأن الإنسان عندما يتألم كثيرا لم يعد يتأثر.

تركت دفنا الفصل حيث ركضت خلفها جيمري ولكن رفضت الأخيرة التحدث معها وطلبت منها عدم دعمها مرة أخرى لأنها لن تسقط مثلها وستصبح شخصية أسواء من قبل.

أبطال مسلسل الأزهار الحزينة 206

شارك في بطولة مسلسل الأزهار الحزينة الحلقة ٢٠٦، مجموعة كبيرة من النجوم الأتراك على مدار الثلاثة أجزاء وهم، إيبيك كارابينار بشخصية “فريدة”، أوزغور تشيفيك الذي لعب دور “توبراك”، بيران داملا يلماز التي لعبت دور “أيلول”، كوكجي أكيلديز التي جسدت شخصية “سونجول”، شاغلا سولاكرماك بدور “قدر”، واليينا سولاكير بدور “ميرال”، هزار موتان بدور “جيمري”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى