مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الأزهار الحزينة الحلقة 204 مترجمة أونلاين

مسلسل الأزهار الحزينة الحلقة 204.. بدأت أحداث الحلقة 204 من مسلسل الأزهار الحزينة، بذهاب المعلمة فريدة إلى غرفة الفتيات وإخبارهم بأن ميرت استيقظ من الغيبوبة، مما تسبب في فرحتهم الشديد لأن هذا الأمر سيجعل صديقتهم ميرال تخرج من السجن.

بينما رفض سيركان التحدث مع والدته بعد عودته إلى المنزل، حيث أخبرها أنه لن يتركها مرة أخرى ولكن لا يريد التحدث معها، مما تسبب في حزنها الشديد ودخلت في نوبة بكاء.

ذهبت المحامية إلى ميرال في السجن وأخبرتها أن ميرت استيقظ مما تسبب في فرحتها، ولكن أخبرتها المحامية أنها سترفع دعوى قضائية ضده بالتحرش.

تفاصيل الحلقة ٢٠٤ من مسلسل الأزهار الحزينة

اعتذر سعد الله من ابنته سونجول عن صفعة لها، وذلك لأنه اعتقد انها تهتم بأصدقائها أكثر منه فأشعل نار الغيرة في قلبه، وقدم لها هاتف محمول حتى تتصل به وتخبره في حال تأخرها في الخارج، مما تسبب في فرحتها.

ولكن كانت تشعر في نفس الوقت بالحزن لزواج والدها من زهرة، وأخبرته أنها لا تريد الذهاب إلى حفل الزفاف، ولكن ألح عليها والدها.

ذهبت سونجول برفقة صديقاتها إلى المدرسة ولكن دخلوا في مشاجرة عنيفة بينهم وبين دفنه وصديقتها أيضا بسبب ميرال حتى دخل المعلم وفض العراك بينهما.

ملخص الحلقة 204 من مسلسل الأزهار الحزينة

أصيب كمال بالصدمة بعد أن أخبرته الممرضة أن زوجته تستجيب بشكل إيجابي للعلاج الطبيعي وبدأت بتحريك اصبعها.

بالإضافة إلى ذلك أخبرت سونجول حبيبها جوناي وصديقاتها أنه لا تريد الذهاب إلى حفل زفاف والدها، ولكن أخبروها أنها يجب أن تذهب ولا تترك والدها بمفرده حتى لا يحزن.

شعر جوناي بالسعادة عندما علم أن حبيبته سونجول تمتلك هاتف محمول، بينما ذهبت إليهم المعلمة فريدة وأخبرتهم أنهم سيطلقون سراح ميرال.

بينما اعتدى كمال على زوجته مسعودة بالضرب بعد عودتهم إلى المنزل، وقام بكسر إصبعها حيث شعرت بألم شديد ولكنها لم تتمكن من التحدث، وعندما سألته ابنتها الصغيرة بشرى ما يحدث لوالدتها أخبرها الأخير أن بطنها يؤلمها.

أبطال مسلسل الأزهار الحزينة 204

شارك في بطولة مسلسل الأزهار الحزينة الحلقة ٢٠٤، مجموعة كبيرة من النجوم الأتراك على مدار الثلاثة أجزاء وهم، إيبيك كارابينار بشخصية “فريدة”، أوزغور تشيفيك الذي لعب دور “توبراك”، بيران داملا يلماز التي لعبت دور “أيلول”، كوكجي أكيلديز التي جسدت شخصية “سونجول”، شاغلا سولاكرماك بدور “قدر”، واليينا سولاكير بدور “ميرال”، هزار موتان بدور “جيمري”.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى