المنوعات

علاج النبض المتنقل في الجسم

علاج النبض المتنقل في الجسم، في البداية لعلاج أي أمر يجب معرفة سببه، لذلك هناك صعوبة في علاج النبض المتنقل بسبب صعوبة معرفة السبب، لأن النبض المتنقل من الممكن أن يكون سببه أحد الأمراض أو أن يكون سببه الحسد المتراكم علي الجسم أو السحر أو مس من الشيطان الطائف، لذلك يختلف العلاج من حالة إلي أخرى. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

علاج النبض المتنقل في الجسم

التقرب إلي الله عز وجل هو أفضل وأحسن علاج ممكن للمس من الشيطان والحسد والسحر، أفضل شيء هو سماع الرقية الشرعية بشكل يومي، مع السماع وقراءة سورة الفاتحة والاخلاص والناس والفلق وآية الكرسي سبع مرات علي التوالي علي الأقل.

بعض الآيات التي تستخدم في علاج النبض المتنقل التي يتم قراءتها سبع مرات على زيت الزيتون الذي يدهن به الجسم، أو على الماء الذي يستحم به الشخص.

  • واحلل عقدة من لساني * يفقهوا قولي.
  • وفجرنا فيها من العيون.
  • فانفجرت منه اثنتا عشرة عينا

علاج النبض المتنقل في الجسم بسبب مس الشيطان

إذا كان النبض يحدث بشكل متكرر في إحدي مناطق الجسم أو في المنطقة أعلي الفخذ فإن النبض يحدث بسبب مس من الشيطان.

العلاج بأن يقوم الشخص بوضع يده على مكان النبض وقل بسم الله ثلاث مرات، من ثم يقوم بتحريك يده حركة دائرية مع الإستعانة بالله وقول (أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجدو واحذر) يكرر الكلام أكثر من سبع مرات.

عند قول الدعاء السابق يقل النبض بسبب ضعف الشيطان، من ثم يجب على الشخص أن يدعو إلي الله عز وجل بأن ينصره علي الشيطان وأن يغلبه مثل (يا ربي إذا كان سبب النبض الذي في جسمي شيطان طائف بمختلف أنواعه بمختلف الأسباب يا ربي انزل عليه عذابك هو وكل من يسعون ويساعده، يا رب أحرقه وحوله إلي تراب يا حي يا قيوم).

علاج النبض المتنقل في الجسم

يمكن الدعاء أيضا (يا ربي انت الحاكم بيني وبينه، ربي انت حسبي ووكيلي انت خير وأحسن معين اتوكل عليه).

بعد ذلك يجب على الشخص أن يذكر آيات الله عز وجل ((وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا خسارا)). أيضا قول الله تعالي ((وجعلنا ما بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون)).

يستطيع الشخص ذكر أي آيات من القرآن تقلل من قوة الشيطان وتدل على أن الله هو القادر على شفاء أي أحد من أي مرض،  أيضا يمكنه دعاء الله بأي من الأدعية، يفضل أن يحتوي الدعاء على طلب بمعاونة وسند الله عز وجل على الظالمين والكفار.

نصائح علاج النبض المتنقل في الجسم بسبب الأمراض

  • القيام بتمارين التأمل والتنفس.
  • إبقاء الجسم سليم والحفاظ على الوزن الصحي.
  • ممارسة الرياضة بشكل منتظم.
  • تناول الأكل الصحي والابتعاد عن الاكل الضار.
  • تقليل اللحوم الحمراء، كذلك تقليل الأطعمة التي يوجد بها صوديوم.

رقية النبض المتنقل في الجسم

رقية النبض المتنقل في الجسم هي التي تلعب الدور الأساسي والرئيسي في التعرف عن سبب حدوث النبض المتنقل في الجسم، لأن في حالة حدوث تشنجات في الجسم أثناء سماع الرقية الشرعية أو قرائتها فإن الشخص تم مسه من الشيطان الطائف.

أما في حالة حدوث آلام قوية في القفص الصدري أثناء سماع الرقية الشرعية، فإن سبب حدوث النبض المتنقل في الجسم هو الحسد المتراكم، بشرط عدم وجود أي أعراض أخرى غير النبض مثل آلام في المفاصل وآلام في الجسم والصداع الشديد.

في حالة حدوث آلام قوية في أجزاء الجسم المختلفة وصداع شديد جدا عند سماع الرقية الشرعية فإن سبب حدوث النبض المتنقل هو أن المستمع مسحور أو تعرض للسحر من أحد الأشخاص.

اقرأ المزيد:

أماكن النبض في الجسم وعلاقتها بالعلاج

علاج النبض الذي يحدث في الجسم يعتمد على المكان الذي يحدث فيه النبض، لأن جميع العلاجات ترتبط بمكان النبض، حيث أن إذا قام الشخص باستعمال زيت الزيتون المقروء عليه آيات من القرآن الكريم يجب أن يوضع على مكان النبض.

أيضا عند استعمال الماء الذي تم قراءة الفاتحة والمعوذات وهي الإخلاص والفلق والناس لا بد من أن يمر علي مكان النبض وأن يلامسه، أيضا في حالة كان النبض بسبب مس من الشيطان أساس العلاج هو مكان النبض لأن الشخص يضع يده على مكان النبض ويقول بسم الله ثلاث مرات، من ثم يردد الأدعية والآيات القرآنية بحيث تتحرك يده ببطء على مكان النبض.

مما سبق يستنتج أن شرط مهم من شروط العلاج هي التعرف على أماكن النبض في الجسم.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى