معلومات تقنية

تنزيل تطبيق مدى للاندرويد برابط مباشر مجانًا آخر إصدار

تنزيل تطبيق مدى للاندرويد برابط مباشر، التطور الكبير في التكنولوجيا أدي إلي انتشار الأسواق الإلكترونية بكثرة التي توفر الوقت والجهد على الأشخاص مقارنة بالأسواق الموجودة على الأرض، هذا الأمر دفع الأشخاص إلي دفع المشتريات وسدادها إلكترونيا، تم إنشاء تطبيق مدى من أجل سداد المبالغ المالية من مكان واحد، يتم هذا الأمر من خلال حفظ البطاقة الإئتمانية في التطبيق، هذا الأمر دفع الأشخاص إلى البحث تنزيل تطبيق مدى للاندرويد برابط مباشر. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

تنزيل تطبيق مدى للاندرويد برابط مباشر

تطبيق مدى هو تطبيق مختص في دفع أموال المشتريات التي تتم سواء محليا داخل أراضي المملكة العربية السعودية أو دوليا من خلال مكان واحد وهو الهاتف المحمول الذكي للشخص.

التطبيق يعمل من خلال تسجيل البطاقة الإئتمانية للأشخاص الذين يمتلكون حسابات في البنوك، يجب العلم أن التطبيق يتميز بدرجة عالية جدا من الآمان، لأنه لا يقوم بمشاركة البيانات الشخصية مع التاجر أثناء الدفع، مما يساعد في بقاء المعلومات آمنة.

أصبح الأشخاص غير مجبرين على الدفع نقدا في كل مرة يتم فيها سداد القيمة المالية للمشتريات، حيث أن تطبيق مدى يمكن الشخص من السداد إلكترونيا من مكان واحد، إما عن طريق البطاقة الإئتمانية أو عن طريق الحسم المباشر، يتم الدفع عن طريق الاتصال قريب المدى.

تنزيل تطبيق مدي للاندرويد برابط مباشر

مميزات تنزيل تطبيق مدى للاندرويد برابط مباشر

  • تمكن المستخدم من سداد المشتريات إلكترونيا من مكان واحد.
  • التطبيق يتميز بدرجة عالية من الآمان والخصوصية لأنه لا يشارك المعلومات مع التاجر أثناء الدفع.
  • يقوم التطبيق بتشفير المعلومات الشخصية من أجل الإبقاء على الخصوصية.
  • التطبيق يوفر خاصية قفل الشاشة، في حالة حدوث عطل في خاصية قفل الشاشة يتم مسح رقم البطاقة تلقائيا، هذا الأمر يحمي صاحب البطاقة من الإستعمال بشكل خاطيء.
  • يتم وضع أرقام افتراضية للبطاقة، هذا الأمر يساعد في حماية رقم البطاقة الحقيقي، كما أنه يحمي البيانات الخاصة بمالك البطاقة.
  • التطبيق يرسل إشعار لهاتف مالك البطاقة عند القيام بأي دفع للأموال من خلال التطبيق، أي أنها تعلم مالك البطاقة بأي عمليات تتم.
  • أقصى مبلغ للدفع في عملية واحدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية هو 100 ريال.
  • يوفر التطبيق خاصية النقد التي تمكن الشخص من الحصول على الأموال عند التسوق في المتاجر التي تتعامل مع خدمة مدى.
  • تطبيق مدى يصل إلي الحسابات البنكية بكل سهولة، الأمر الذي يساعد المستخدم من السداد بشكل سريع.

اقرأ المزيد:

تنزيل تطبيق مدى للاندرويد برابط مباشر

تنزيل تطبيق مدى للاندرويد برابط مباشر

تنزيل تطبيق مدى للاندرويد عن طريق جوجل بلاي

تنزيل تطبيق مدى للاندرويد عن طريق جوجل بلاي

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى