معلومات تقنية

تحميل تطبيق بولت للاندرويد والايفون آخر اصدار مجانًا

تحميل تطبيق بولت للاندرويد والايفون، يبحث الكثير من الأشخاص عن سيارة أجرة لنقلهم من مكان إلي آخر، هذا الأمر يأخذ منهم وقت وجهد كبير، لذلك يفضل تحميل تطبيق بولت للاندرويد والايفون، لأن هذا التطبيق عبارة عن خدمة توصيل من مكان إلي آخر بكل سهولة، كل ما على الشخص فعله هو تحميل التطبيق وطلب سيارة أجرة لنقله إلى المكان الذي يرغب به. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

تحميل تطبيق بولت للاندرويد والايفون

تطبيق بولت هو عبارة عن تطبيق يستطيع مستخدمه أن يطلب وسيلة من وسائل النقل السريعة، كما أن التطبيق يعرض هذه الخدمة بأسعار مناسبة عند مقارنتها علي المنافسين مثل أوبر وكريم.

التطبيق يوفر هذه الخدمة في ما يزيد عن 45 دولة و400 مدينة حول العالم، واحدة من هذه الدول المملكة العربية السعودية، من أهم مدن المملكة المتوفر بها التطبيق الرياض وجدة ومكة والطائف وأبها والدمام والأحساء.

تطبيق بولت يتيح فرصة للعمل للعديد من الشباب، حيث أن الشخص الذي يمتلك سيارة حديثة، وعمرة لا يقل عن عشرين عام ولا يتخطى الخمسة وستين عام يمكنه العمل في تطبيق بولت.

من أهم الشروط اللازمة للعمل في التطبيق أن يكون الشخص له رخصة قيادة مفعولها مستمر في البلد التي يعيش بها، كذلك لا بد من أن تكون بطاقة الهوية مفعولها مستمر وغير منتهي.

تحميل تطبيق بولت للاندرويد والايفون آخر اصدار مجانًا

اهمية تحميل تطبيق بولت للاندرويد والايفون

  • تطبيق بولت يقدم خدمة حجز السيارة للنقل من مكان إلي آخر.
  • التطبيق يعمل علي نقل الأشخاص من مكان إلي آخر بشكل آمن.
  • التطبيق يمكن الشخص من التعرف على تكلفة الرحلة قبل القيام بحجزه.
  • يستطيع التطبيق أن يحدد المكان الذي يتواجد به الشخص بشكل تلقائي عن طريق خدمة تحديد الموقع.
  • يمكن للشخص الذي حجز سيارة أن يقوم بتقييم الخدمة المقدمة، كما أن التطبيق يمكنه من تقديم الآراء والملاحظات التي تساعد في تحسين الخدمة.
  • يمكن للشخص دفع سعر الرحلة بأكثر من طريقة منها الدفع نقدا أو الدفع من خلال بطاقة الإئتمان.
  • من أهم مميزات التطبيق أنه يتيح فرص عمل للشباب، كما أن العمل في التطبيق يكون بساعات غير محددة، أي يستطيع الشاب العمل مع التطبيق بجانب عمله الأساسي.
  • التطبيق يتيح للمستخدم فرصة إلغاء الرحلة في حالة تأخر السائق، كما أن التطبيق يقوم بأخذ الإجراءات اللازمة مع السائق ومنها القيام بخصم له.
  • يحصل السائق على أجره بشكل أسبوعي في حسابه الشخصي في البنك.

اقرأ المزيد:

 

تحميل تطبيق بولت للايفون

تحميل تطبيق بولت للايفون

تحميل تطبيق بولت للاندرويد من جوجل بلاي

تحميل تطبيق بولت للاندرويد من جوجل بلاي

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى