شاهد.. ياسمين عبد العزيز تظهر بملامح رجل

نشرت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز صورة لها على تطبيق انستغرام وهي تبدو بملامح رجل ذات شارب وذقن وشعر قصير، الامر الذي فاجأ المتابعين.

علقت ياسمين على الصورة بشكل ساخر: “ياسين عبدالعزيز”، ومازحها زوجها أحمد العوضي بالاستعانة بأحد جمل “يوسف الخديوي” الشهيرة، في مسلسل “اللي مالوش كبير” قائلاً: “لا ده إنت على الله حكايتك بجد”.

اندهش المتابعين من الصورة وتلقت ياسمين ردود فعل واسعة كانت اغلبها ساخرة ومن اهم التعليقات “يا واد يا بت”، “بقت وحش الكون بحق وحقيقي، “مكنش لازم أبدا تغسلي وشك يا ياسمين”، “ما كفاية عمليات بقى يا ياسمين”.

ليس ذلك فقط شكلت الصورة لبّس كبير للمتابعين منهم من اعتقد أنها صورة لاخيها، خصوصا أنها لم تضع أي إشارة إلى أنها استخدمت “الفلتر” الذي يحولها إلى شاب، هذا الى جانب انها لم تستخدم أي رموز تعبيرية، تشير إلى أنها تمازح المتابعين.

علق أحد المتابعين: “أنا استغرقت مدة طويلة حتى فهمت.. كنت أعتقد أنه أخوكي”، وعلق متابع آخر: “ما هذا.. لقد استغرقت فترة طويلة حتى فهمت أنك استخدمتي فلتر حوّلك إلى رجل”.

img

أما على الصعيد الفني شاركت ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسل اللي مالوش كبير، من تأليف عمروا محمود ياسين واخراج مصطفى فكري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى