الثقافة والفن

الدكتورة خلود تخطأ في منصب الامير محمد بن سلمان

تعرضت الدكتورة خلود لموقف محرج خلال بث مباشر على احدى حساباتها الشخصية على مواقع السوشل ميديا حيث أخطأت في منصب ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان.

تم تداول مقطع فيديو للدكتورة خلود وهي تشكر متابعينها على تفاعلهم مع احد الصور التي قامت بنشرها للامير السعودي محمد بن سلمان حيث قالت: “كل تعليقاتكم على صورة الملك محمد بن سلمان تجنن الله يديم المحبة ويخليه لكم ان شاء الله”.

تفاعل المتابعين مع خطأ الدكتورة خلود بصورة ساخرة حيث علق احدهم “ماتعرف عيالها تبينها تعرف الدول وامراءها وملوكها” في اشارة الى احد المقاطع التي ظهرت فيها ولم تستطع التعرف على طفلتها.

من الجدير بالذكر ان الدكتورة خلود احتفلت في الفترة الاخيرة بعيد ميلاد زوجها الأردني أمين برفقة أبنائهما في جو يسوده الرفاهية والبذخ، وتضمن الاحتفال قطع الحلوى وهدايا الأزياء المختلفة، بالاضافة الى رحلة بحرية في اليخت، وفي النهاية قدمت له سيارة “فيراري” بيضاء اللون يزيد ثمنها عن 250 ألف دولار أميركي.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى