المنوعات

وفاة رجل أمريكي يدفع حياته ثمناً لمساعدة بطة وفراخها

وفاة رجل أمريكي يدفع حياته ثمناً لمساعدة بطة وفراخها: تحولت لحظات سعيدة لفتاة في الـ17 من عمرها إلى مأساة مروعة، بفعل تصادم أمريكي مع سيارتها، وذلك في حادث مروع في روكلين بكاليفورنيا. حسب ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فقد أوقف الأمريكي سيارته على جانب الطريق عندما شاهد عائلة من البط تحاول العبور، وقرر الوقوف لمساعدتها، ليجد نفسه في طريق فتاة كانت تقود سيارتها بسرعة عالية، وتصدمه، ما أسفر عن وفاته بعد أن شاهد أطفاله وشخص آخر كان يراقب الحادث. الصغير ويليام ويمسات، 12 عامًا، كان شاهدًا على الحادث، حيث أوضح أن الرجل الأمريكي كان يحاول مساعدة البط على العبور والوصول إلى الرصيف بأمان، وكانت الأوقات لطيفة، إلى أن حدث الحادث المؤسف الذي تسبب في وفاته. يشار إلى أن عائلة الرجل الأمريكي كانت جالسة بالسيارة وشاهدت الحادث، حيث تدخلت والدة ويليام لتواسي الأطفال، ورصدت امرأة أخرى وصف مشهدًا مروعًا حسب ما قال أطفالها، وهم كانوا يراقبون الحادث، الذي استنكرته الكثير من المشاهدين.

يتحدث ويليام ويمسات البالغ من العمر 12 عامًا عن الحادثة التي شهدها، والتي كانت محط اهتمام الجميع، حيث قام شخص بخروجه من سيارته لمساعدة بعض البط في العبور وصعودهن على الرصيف بسبب صغر حجمهن، واستطاع هذا الرجل خلق لحظات جميلة وألطف لمسة. وبعد ذلك، حدثت الكارثة حيث صدمت السيارة الرجل ونقل إلى المستشفى، وكان الجميع يشيدون بتصرفاته الطيبة التي قام بها قبل الحادث. ولم يتوانى والد ويليام عن الصعود من سيارته والتوجه إلى أولئك الذين شهدوا هذه الحادثة الأليمة، وهو ما يدل على أنه مجتمع ودي يهتم بالغير. وفي النهاية، هناك امرأة أخرى تسمى سمر بيترسون، والتي شاهد أطفالها الحادث ووصفوه باللطيف، ثم قامت السيارة بصدمه الرجل أمام أعينهم.

ذكرت صحيفة محلية أنه تم إنشاء نصب تذكاري مؤقت في موقع حادث دهس رجل في السادسة والخمسين من العمر في بلدة بولتون في المملكة المتحدة. وقد ترك السكان المحليون الزهور على موقع الحادث، وكرموا عمل الرجل الطيب بوضع دمية البط المطاطي. وأعلنت الشرطة في بيان لها، أن السائقة، التي كانت تقود السيارة الخاصة بها، تبلغ من العمر 17 عامًا وتم توقيفها عقب الحادث مباشرة، وأنها جارٍ التحقيق معها. ووصل مسعفو الطوارئ لمكان الحادث لإسعاف الرجل، ولكنه توفي في الموقع. يجب أن نحترم حياة الآخرين، ونتجنب قيادة المركبات بشكل غير آمن.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى