مسلسلات وأفلام

شاهد فيلم guardians of the galaxy vol 3 مترجم كامل ايجي بست

يتحدث فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 – 2023 عن مغامرة جديدة لفريق حراس المجرة التي تتخللها الكثير من المغامرات والحركة، حيث يقوم الفريق بمحاولة إنقاذ حياة روكيت الذي وقع في مشكلة تطلق العنان لماضيه المُظلم. يشرف على إخراج هذا العمل المخرج (جيمس جن) الذي يتولى للمرة الثانية إخراج ثلاثية أبطال خارقين لصالح شركة (مارفل). يعتبر هذا الجزء الأخير من سلسلة أفلام Guardians of the Galaxy Vol، وكان الإعلان عنه قبل صدور الجزء الثاني عام 2017. تم الإعلان أيضاً عن احتمالية استخدام المخرج (جيمس جن) 180 أغنية في عمله الجديد. تتوفر هذه الفيلم عبر مواقع التحميل والمشاهدة المختلفة، وينصح بأن لا يُشاهده الأطفال الموجودون دون سن 13 عاماً.

ملخص فيلم guardians of the galaxy vol 3

يتميز فيلم guardians of the galaxy vol 3 بأنه فيلم مغامرة وحركة يعود فيه حراس المجرة في مغامرة أخيرة ختامية، وذلك بعد أن يتعرض روكيت لإصابة بالغة تُطلق العنان لماضيه المُظلم. يكافح حراس المجرة الزمن لإنقاذه، ويعد المخرج جيمس جن هو ثاني مخرج يتولى ثلاثية أبطال خارقين لصالح شركة مارفل، حيث كان سام ريمي هو المخرج الأول بثلاثية أفلام Spider-Man. وشهد الفيلم في إطار الترويج له الكثير من الأخبار والمقاطع المصورة والمواعيد النهائية لعرضه، حيث حصد الفيلم 114 مليون دولار في أمريكا الشمالية وحدها، وتم الإعلان عن إدراج أكثر من 180 أغنية في الفيلم التي تمتزج فيها بين الموسيقى والحركة، مما يزيد من جاذبيتها وشيوعها بين الجمهور. وتنطوي أحداث الفيلم على العديد من المفاجآت والمواجهات الصعبة بين الشخصيات المختلفة، وينتظر عشاق هذا الفيلم بفارغ الصبر للإطلاع على كل تلك الأحداث المفاجئة والحماسية التي يحتضنها.

شخصيات فيلم guardians of the galaxy vol 3

1. بيتر كويل – يتم تمثيل هذه الشخصية بواسطة الممثل (كريس برات)، وهو زعيم فريق حراس المجرة الذي يتم قتال الشر وإنقاذ الكون. لقد تم تربية بيتر في وسط غير معتاد كانت عائلته المخطوفة من قبل الفضائيين واخذهم بعيداً، لذلك تنتابه الكثير من المشاعر من الوحدة وحتى المزاح وكذلك يحمل تأثير ذلك على انتماءاته الاجتماعية.

2. روكيت – هو فأر حيواني خبير في الأسلحة والتكنولوجيا، يتم تمثيله بواسطة الممثل (برادلي كوبر). يعاني روكيت من تجربة موجعة في الماضي كونه خلق في مختبرات علمية فضائية، ويكافح الشخصية للتعامل مع هذا الماضي المُظلم وصفاته الفريدة من نوعها.

3. جامورا – هي شخصية قوية تتمتع بمهارات قتالية مذهلة،ويتم تمثيلها بواسطة الممثلة (زوي سالدانا). تعرضت لتعذيب وتدريب شديد لتصبح جندية قاتلة بارعة، ولكنها تكتشف بعض الحقائق الصادمة عن ماضيها وابنة والدها وتحاول التغلب على هذه المعلومات ومعرفة المزيد عن ماضيها.

4. دراكس – يتم تمثيل هذه الشخصية بواسطة الممثل (ديف باتيستا). هو محارب من نوع كاميوران يسعى للانتقام من شخص واحد فقط، وهو التي تشرفت على تحويل عائلته إلى رماد. تحاول الشخصية التغلب على هذه الخضمة من خلال العمل ضمن فريق حراس المجرة.

5. مانتيس – هي شخصية فضائية غريبة الشكل، ويتم تمثيلها بواسطة الممثلة (بوم كليمنتيف). تم جمعها من قبل إيوا لتكون وريثة ثقافية متعددة الأساليب. يتمتع بقدرات الاستشعار العاطفي وهو يمتلك قوى نفسية كبيرة يستخدمها لتسهيل تواصله مع الآخرين.

6. إيوا – هو شخصية شريرة ويتم تمثيلها بواسطة الممثلة (كارين جيلان). تسعى إلى الاستيلاء على الكون وسيطرته بأي طريقة. يتمتع بقوى وقدرات على التحكم بالطبيعة وقابل للتحول إلى شكل حجر حي. إنه يعتبر مصدر الخطر الرئيسي الذي يضطر حراس المجرة للقتال معه في الجزء الثالث من الفيلم.

بالنهاية، يمكن القول إن، كل شخصية في فيلم “Guardians of the Galaxy Vol 3” تتمتع بخصوصية فريدة من نوعها، ما يجعل الفيلم شيق ومثير للمتابعة، ويمكن أن تتوقع الجماهير المزيد من المغامرات والأكشن في هذا الجزء الجديد.

مشاهدة فيلم guardians of the galaxy vol 3

فيلم Guardians of the Galaxy Vol 3 هو فيلم خيال علمي كوميدي مثير والذي يتحدث عن مغامرات فريق حراس المجرة. تدور أحداث الفيلم حول بيتر كويل الذي يتألم بعد فقدان حبيبته جامورا، ويجمع فريقه للدفاع عن الكون والمجرة من أي هجوم قد يتعرضون له. المهمة التي يقوم الفريق بها قد تكون نهايتهم إذا لم تكن ناجحة، ولكنهم يحاولون بكل الطرق الممكنة للقضاء على هذا الخطر وأيضًا إصلاح أضرار تسبب بها ثانوس في المجرة. على الرغم من كل الصعوبات التي يواجهونها، إلا أن الفريق مستمر في القتال من أجل الحفاظ على الكون والمجرة آمنين. يتميز هذا الفيلم بالمشاهد الحماسية والمؤثرة التي تأخذ المشاهدين في رحلة مثيرة وممتعة. فيلم Guardians of the Galaxy Vol 3 هو فيلم يجب مشاهدته لمحبي أفلام الخيال العلمي والمغامرات المثيرة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى