التجربة المتكاملة لهاتف HUAWEI Super – EcoSystem

تحاول شركات الهاتف المحمول ابتكار منتجات أخرى غير الهواتف المحمولة من أجل جذب المزيد من انتباه الزبائن، وفي بعض الأحيان تبتكر منتجات كبيرة وقوية وأساسية، وهذه هي الطريقة التي اتبعتها Huawei اتخذت مؤخرًا، النظام الذي يجمع جميع أجهزتها مع بعضها البعض وتربطها مع العديد من المزايا التنافسية.

في الواقع، تم تسمية النظام الجديد باسم Huawei Super Device، والذي يسمح بتوصيل جهاز الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook D15 بشاشة HUAWEI MateView، وجهاز الكمبيوتر اللوحي HUAWEI MatePad 11، ولوحة المفاتيح والماوس من Huawei، وهواتف Huawei المحمولة، وسماعة رأس HUAWEI Freebuds 4i.

باستخدام جهاز HUAWEI Super:

لقد عرضنا ​​لك مراجعة لجهاز Huawei Matebook D15، حيث أوضحنا أنه يمكنك عرض شاشة الهاتف المحمول على الكمبيوتر، يمكنك الآن توصيل الكمبيوتر المحمول بشاشة MateView عن طريق السلك أو لاسلكيًا، يمكنك أيضًا عرض شاشة الكمبيوتر المحمول على نصف الشاشة والنصف الآخر من خلال تشغيل برنامج مختلف عليها، على سبيل المثال.

ويمكنك ايضا عرض شاشة الهاتف على شاشة الكمبيوتر او شاشة MateView الكبيرة، ويمكنك اختيار الصوت الخارج من الشاشة او اللاب توب او الهاتف، وبعد ذلك يتم توصيل كل هذه الاجهزة ببعضها البعض وعرضها على شاشة واحدة منهم يمكنك التحكم بها من خلال لوحة مفاتيح وماوس واحد.

كما يمكنك استخدام تابلت Matepad 11 الجديد من خلال عرضه على شاشة MateView والتنقل بينه وبين الكمبيوتر المحمول لاسلكياً، كما يمكنك التحكم في الجهاز اللوحي على الشاشة من الماوس ولوحة المفاتيح، ويمكنك تشغيل صوت الجهاز اللوحي من الشاشة ويمكنك أيضًا فتح لعبة Zee Peggy من الجهاز اللوحي على شاشة MateView.

يمكنك توصيل الموبايل بالشاشة عن طريق ترك ظهر الموبايل يلمس جسم الشاشة وستجد شاشة الهاتف قيد التشغيل تلقائيا، ويمكنك فتح الفيديوهات من الهاتف والظهور على الشاشة الكبيرة.

يوجد أيضًا خيار ممتع جدًا وهو أنه يمكنك فتح نسخة أخرى من الهاتف على الشاشة، أعني مشغل الجوال سيكون على الشاشة وفي الوقت نفسه ستمسك بالهاتف المحمول وتستخدمه بيدك وتفعل شيئاً غير ما هو معروض على الشاشة.

يمكنك الاستمتاع بهذا النظام دون الحاجة إلى شاشة MateView، يمكنك توصيل اللاب توب بالجهاز اللوحي وعرض شاشته على التابلت أو شاشة التابلت على اللاب توب، ويمكنك استخدام لوحة المفاتيح والماوس على اللاب توب مع الجهاز اللوحي، ويمكنك بسهولة نقل الملفات بينها، ويمكنك استخدام القلم للمس شاشة الجهاز اللوحي.

يمكنك أيضًا استخدام سماعة HUAWEI Freebuds 4i مع الأجهزة الأخرى عن طريق تركها قريبة من الجهاز الذي تريد توصيلها به، وسوف تتصل بها تلقائيًا دون أي مشكلة.

تحتوي شاشة MateView على أجهزة وبرامج صغيرة حتى تتمكن من نقل التجربة إليك بسلاسة دون أي تقصير في السرعة، يحتاج النظام بأكمله إلى شبكة WiFi قوية لأن الاتصال بين الأجهزة سريع وليس لديك مشكلة مع الإطارات قليلة وقد ظهر هذا معنا.

تعتبر فكرة جهاز Huawei الفائق فكرة مستقبلية، تمنحك حرية رائعة لتوصيل الأجهزة ببعضها البعض، عملت Huawei على النظام وأنفقت مبالغ كبيرة عليه لتطوير البرامج والأجهزة لإبقائه أكثر سلاسة، في الواقع، أنا أقدم مزايا قوية وأسعارًا منخفضة مقارنة بمنتجات Apple.

الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook D15:

HUAWEI Super
HUAWEI Super

هذا الكمبيوتر خفيف ورفيع وزنه يبلغ 1.5 كم، مصنوع من الألمنيوم، وهي مواد محترمة للغاية طورتها شركة هواوي بجودة قفل متميزة، وتصميم حديث رائع، شاشة ذات حواف صغيرة يصل حجمها 15.6 بوصة مع دقة FHD +، سطوعها 250 شمعة فقط، والكاميرا موجودة في لوحة المفاتيح بجودة 720p.

يتم شحن الكمبيوتر من خلال منفذ USB Type-C وهو يدعم الشحن بسرعة تصل إلى 65 وات، الشاحن يوجد في العلبة، ويوجد بصمة على زر الطاقة للكمبيوتر المحمول، يعمل بنظام Windows 10 ويدعم Huawei Share و Huawei PC Manager.

سعر جهاز HUAWEI MateBook D15:

  • معالج Intel Core i3 من الجيل العاشر سعة 8 جيجا بايت SSD بسعة 256 جيجا بايت بسعر 10000 جنيه مصري
    في حالة الحجز المسبق، سيتم منحك هدية لمحرك أقراص صلبة خارجي سعة 1 تيرابايت وحقيبة Huawei
  • معالج Intel Core i5 من الجيل الحادي عشر، وذاكرة (RAM) سعة 8 جيجابايت، ومحرك أقراص SSD سعة 512 جيجابايت، وسعره 17 ألف جنيه مصري، من خلال الحجز مقدمًا، ستحصل على محرك أقراص ثابتة مجاني سعة 1 تيرابايت وحقيبة Huawei

اللاب توب لا يقدم أقوى معالج، كما أن وحدة معالجة الرسوميات ضعيفة كما هي من إنتل، لكنها تقدم تصميم خفيف وأنيق وموجه لمن يحتاج لابتوب للعمل أو الدراسة ولكن ليس لشخص ما يقوم بالتعديل الثقيل أو يلعب الألعاب الثقيلة.

جهاز الكمبيوتر اللوحي HUAWEI MatePad 11:

جهاز لوحي بخامات محترمة من هواوي بوزن 485 جرام وسماكة 7.3 مم فقط ورفيع جدا، وشاشة IPS LCD مقاس 11 بوصة بدقة FHD + بتردد يصل إلى 120 هرتز، معالج Qualcomm Snapdragon 865 هو واحد من أكثر المعالجات القوية وتقدم أداءً سريعًا حقًا، خصوصاً مع دعم 120 هرتز على الشاشة وبرامج Huawei المستقرة.

صوت ستيريو يأتي من 4 مكبرات صوت وصوت عالٍ ومحترم، بطارية 7250mAh تدعم الشحن السريع 22.5 واط، نظام HarmonyOS 2.0 مع خدمات هواوي لا يدعم خدمات جوجل، يدعم mPencil الذي يلتصق بالجسم المعدني للجهاز اللوحي، في بالإضافة إلى ذلك، تعمل العلبة المغناطيسية التي تحتوي على لوحة المفاتيح على تحسين تجربة الجهاز اللوحي.

سعر HUAWEI MatePad 11:

  • نسخة 128 جيجا مع 6 جيجا رام بسعر 8.500 جنيه، وهدية للحجز المسبق للعلبة المغناطيسية بلوحة المفاتيح.
  • يباع القلم بشكل منفصل بقيمة 1000 جنيه مصري.

الجهاز اللوحي يدعم الواي فاي فقط، فهو لا يدعم تركيب بطاقة SIM، يوفر التابلت تجربة جيدة ويعد ذو قيمة ممتازة مقابل المال، مشكلة خدمات جوجل لا تؤثر على استخدام التابلت لأنه مختلف عن الهاتف المحمول.

يقدم تابلت هواوي شاشة سريعة وبدقة ممتازة مع معالج قوي للغاية ونظام سريع وصوت عالمي وبطارية لائقة بشحن سريع للغاية، هذا بخلاف القلم والعلبة جهاز لوحي احترافي وستعمل عليه وتحتاج إلى قلم، أوصيك بالتفكير في هذا الجهاز اللوحي، ولكن قبل أن تشتري، تحتاج إلى معرفة البرامج التي تحتاجها والتي ستعمل على الجهاز اللوحي أم لا.

شاشة HUAWEI MateView:

شاشة IPS LCD مقاس 28.2 بوصة بدقة 4K +، تدعم الشاشة HDR ويصل سطوعها إلى 500 شمعة، كما أن جودة ألوان الشاشة ممتازة للغاية ودقيقة ومفيدة لأي شخص يعمل في تحرير أو تحرير مقاطع الفيديو و يريد الألوان الصحيحة، والشاشة بها SmartBar جميل حقًا حتى تتمكن من التنقل بين الإعدادات بسهولة.

تحتوي الشاشة على منفذ USB C، ومنفذين USB A، ومدخل HDMI، ومنفذ Mini Display، كما تحتوي على منفذ 3.5 مم، الشاشة بها مكبرين صوت، وصوتهم ممتاز للغاية وبصوت عالٍ جدًا، يحتوي على برنامج Mini عند توصيل أي جهاز بالشاشة.

الشاشة بتصميم حديث جديد ومميز، ويمكنك التحكم بها بسهولة وبارتفاعها، ووزنها مناسب جدًا بالنسبة لهذا الحجم، والمواد الخارجية هي أفضل المواد التي يمكنك تجربتها.

سعر HUAWEI Mate View:

  • سعر شاشة Huawei MateView حوالي 19،500 جنيه مصري.

شاشة ممتازة وكل شيء على ما يرام، لكني كنت أود أن يكون السعر أقل قليلاً، كان من الممكن أن يكون منافسًا أقوى، وهذا على الرغم من حقيقة أنها شاشة ذكية وأنها بها ميزات غير موجودة في معظم الشاشات الأخرى.

عرض هواوي:

HUAWEI Super
HUAWEI Super

وهواوي لديها الكثير من العروض، يمكنك الحصول على هذه المنتجات: –

  1. شاشة HUAWEI MateView.
  2. جهاز لوحي MatePad 11 مع قلم.
  3. الكمبيوتر المحمول MateBook D15 Core i3 الإصدار.

بسعر 31000 جنيه فقط العدد كبير حقًا لكن المنتجات وفيرة وفي العرض ستوفر 7000 جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى