معلومات تنقية

من هم اصحاب تطبيق هوج بول

تطبيق “هوج بول” هو تطبيق للإجهزة الكهربائية، وهو يهدف إلى تسهيل عمليات الشراء والبيع بشكل آمن وسريع. وللأسف، تم استغلال هذا التطبيق من قبل بعض الأشخاص الذين قاموا بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم على نحو غير قانوني. ولتفادي مثل هذه الحوادث، يجب توخي الحذر عند استخدام التطبيقات الإلكترونية والتأكد من صحة المعلومات المتاحة فيها. لا تتردد في الإبلاغ عن أي نشاط مشبوه أو معاملة غير قانونية تتعلق بهذا التطبيق، حتى يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

من هم اصحاب تطبيق هوج بول

يتساءل البعض عن أصحاب تطبيق هوج بول الشهير، الذي انتشرت شهرته في الآونة الأخيرة في العديد من دول العالم العربي، وهو تطبيق إلكتروني يسمح بالاستثمار والتعدين في العملات الرقمية. ويتبع هذا التطبيق شركة هوج بول المصرية، التي يقوم بإخراج السجل التجاري التابع لها صاحب الشركة محمد جمعة محمد صعيدي المصري. ويجب على الأشخاص الحذر عند استخدام هذا التطبيق، حيث يجب التأكد من المعلومات والبيانات المقدمة وتفادي أي خطر للنصب والاحتيال.

تفاصيل القبض على أصحاب تطبيق هـوج بول

ألقت الأجهزة الأمنية في جمهورية مصر العربية القبض على مجموعة صاحبي تطبيق هوج بول بتهمة النصب على المواطنين. بدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغات من قبل مجموعة من الأشخاص يفيد بتعرضهم للاحتيال عند استخدام التطبيق. وقد استطاعت السلطات المصرية من القبض على المتهمين في اليوم الثالث من مارس لعام 2023 والذين قاموا بالاستيلاء على ملايين الدولارات من المواطنين عن طريق التحايل، ولقد قدم حوالي 15 مواطن ببلاغات إلى مباحث الأموال العامة ضد مسؤولي التطبيق لاتهامهم بالنصب والاستيلاء على أموالهم تقدر بحوالى 13 مليون دولار. وتكثف الجهات الأمنية جهودها في الوقت الحالي من أجل ضبط بقية المتهمين الذي شاركوا في جرائم النصب على المواطنين.

طريقة عمل تطبيق هـوج بول

تعتبر منصة هوج بول Hoog Pool منصة جديدة لتعدين العملات الرقمية، حيث يمكن للمستخدمين جمع النقاط وتحويلها إلى أموال نقدية في حسابهم المصرفي. يتم ذلك عن طريق تحميل تطبيق هوج بول وربط آليات التعدين الخاصة به مع التطبيق. تقوم المنصة بعد ذلك بعملية التعدين للعملات الرقمية وتحويلها إلى نقاط قابلة للتحويل إلى أموال نقدية. يوجد أيضاً فرص للاستثمار وجمع النقاط بهدف الربح. من الجدير بالذكر أن منصة هوج بول تسهل عملية التسجيل لكافة الباحثين عن الربح من خلالها.

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى