مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم billionaire trapped me in mansion مترجم كامل HD

لا يوجد معلومات حول فيلم محدد يحمل هذا العنوان. يمكن أن يشير لفيلم حول شخص عادي يتقطع به السبيل مع ملياردير مختبئ بقصره المعزول، فلا يستطيع المغادرة حتى يتمكن من حل لغز في مكانه. يمكن أيضاً أن يشير لفيلم حول مختطف يمنع فتاة متواضعة داخل مجمع سكني ضخم ومذهل، حيث يتعرض الاثنان لعلاقة متشابكة بين الحب والكراهية والإثارة. لا يمكن التحقق من صحة هذه الأفكار على الرغم من وجود العديد من الأعمال المشابهة.

ملخص فيلم billionaire trapped me in mansion

تبدأ قصة الفيلم بشاب في الـ 19 من عمره يدعى توب، يقوم بزيارة البنك لتقديم طلب قرض مالي بقيمة 10 مليون بات، العملة التايلاندية، لتمويل مشروعه الخاص. لكن المدير يطلب منه الحديث عن سبب طلب المبلغ الهائل، ويروي توب قصته بأنه كان يقوم بتجارة الأسلحة داخل ألعاب الفيديو وبيعها للعملاء، لكن بسبب تحسن أحواله المالية، استطاع شراء سيارته الخاصة ولكن تلقى اعتراضًا من والديه بسبب إهماله للدراسة. في محاولة لمساعدة والديه، يحاول تحقيق ربح أكبر من ألعاب الفيديو ويقرر الالتحاق بجامعة خاصة، ولكن يكتشف مشكلة مالية بين والديه، فيقرر مساعدتهم وذلك يدخله في مشكلة مالية جديدة. بينما في فيلم آخر، تقع حادثة تعيد الأفكار والخطط، حيث يقرر شخصٌ مقتنع بالتجسس على دار بعيدة، بينما يتم الاسترخاء فيها فتقوم زوجة الملياردير بمسك السلاح مما يتسبب في تعقيد الأمور وزيادة المشاكل، وهو ما يجعل الأمور تتحكم في صاحبنا.

شخصيات فيلم billionaire trapped me in mansion

1. كوين: الشخصية الرئيسية في الفيلم. يتمتع بثروة هائلة ويعيش في قصر ضخم وفخم. يحاصر نفسه وزائريه في القصر للحفاظ على سر كبير.

2. جوليا: الشخصية الثانوية في الفيلم. تعمل كمساعدة لكوين وتدخل في مغامرة مثيرة للبقاء على قيد الحياة وحماية كوين.

3. جيسيكا: شخصية أخرى في الفيلم، تعمل كخادمة في القصر وتساعد جوليا في مهمتها.

4. ايما: الطفلة الصغيرة التي يكتشفها كوين في القصر وتساعده في الحفاظ على سره.

5. بيتر: المحقق الذي تم إرساله للتحقيق في الاختفاء الغامض لكوين وزائريه للقصر.

6. هنري: المدير العام لشركة كوين الذي يساعد بيتر في التحقيق في الواقعة.

7. ستيفان: محامي كوين الخاص الذي يساعده في الحفاظ على سر مثير ويدافع عنه في المحاكم.

8. ديفيد: رجل الأمن الخاص بالقصر ويحاول منع جوليا وجيسيكا من الفرار.

9. فرانك: الشخص الغامض الذي يحاول الوصول إلى السر الذي يخفيه كوين في القصر.

10. سو: شخصية ثانوية أخرى وهي مديرة فنية تعمل في شركة كوين. تحاول مساعدة كوين وتكشف أسرارًا مثيرة في الفيلم.

اقرأ المزيد:

مشاهدة فيلم billionaire trapped me in mansion

يمكن للمستخدمين مشاهدة فيلم “Billionaire Trapped Me in Mansion” المتاح على Amazon Prime Video. يتبع الفيلم قصة زوجين يتورطان في مأزق مع رجل أعمال ثري تم احتجازهم داخل القصر الفاخر الخاص به. يقوم الزوجين بمحاولة الفرار من القصر والتغلب على الرجل الذي احتجزهم. يمكن للمشاهدين الاستمتاع بأداء الممثلين ومشاهد الحركة المرحة والإثارة الدائمة في الفيلم. يمكنهم الوصول إلى الفيلم عبر تطبيق Amazon Prime Video على العديد من الأجهزة المختلفة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى