مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم بابريكا 1991 كامل مترجم

تدور أحداث فيلم بابريكا 1991 حول فتاة بلد تتجه إلى المدينة وتعمل في بيت للدعارة بسبب الحاجة إلى المال لمساعدة خطيبها في بدء أعماله الخاصة. يطلق عليها السيدة بابريكا، وتتحول فيما بعد إلى رمز سري للحداث المختلفة التي تتوالى في الفيلم. تم إنتاج الفيلم في إيطاليا، ويصنف من نوع الدراما، حيث يتميز بتصوير جميل وقصة محزنة تدور حول شخصيات واقعية ونزعات إنسانية. يمكن للمستخدمين المسجلين فقط إنشاء قوائم تشغيل، ويوفر الموقع الرسمي للفيلم إمكانية مشاهدته بجودة عالية HD 720p Blu-ray برابط مباشر، ومترجم للعربية لمحبي الأفلام الإيطالية. جميع الحقوق محفوظة لموقع كيو فيلم © 2023، ويتوفر الفيلم بدون حذف للكبار فقط +18، ويمكن تشغيله بسهولة بعد إغلاق مانع الإعلانات Adblock.

ملخص فيلم بابريكا 1991

يتناول فيلم “بابريكا” الإيطالي الدراما الموسيقية ويقدم قصة فتاة تجاوزت محنة صعبة في حياتها. يتبع الفيلم حياة فطيرة، الفتاة التي تعاني من اكتئاب ولا تجد السعادة في حياتها حتى تقابل والد العميد، بطل الحرب العالمية الثانية. يتعرفان على بعضهما البعض ويتشاركان معًا في العزف على البيانو، مما يمنحهما نوعًا من الإحساس بالسعادة والانتماء. ينحدر “بابريكا” في الجزء الأكبر منه من العلاقة بين فطيرة ووالد العميد، الذي يعدها مثل ابنته، ووضعها بمثابة الابنة الثانية له. يتضمن الفيلم موسيقى وأغانًا رائعة، مع فتاة تقوم بتقديم تمثيل آسر وعاطفي. تنتهي القصة بلا شك بشكل مؤثر، ولا يترك الفيلم سوى الأثر العميق في نفوس المشاهدين.

شخصيات فيلم بابريكا 1991

1. ميما (ماريا جرازيا كوتريني)
تلعب ميما دور البطولة في فيلم بابريكا 1991، وهي فتاة شابة تنتقل من الريف إلى المدينة للعمل كفتاة ليل. تجد نفسها في مطبخ مدام كوليت، وهي سيدة تستغلها في أعمال غير لائقة. في النهاية، تتعلم ميما كيفية الوقوف لنفسها وتحقيق أحلامها.

2. مدام كوليت (مارتين بروشارد)
تلعب مارتين بروشارد دور مدام كوليت، السيدة التي تستغل ميما في أعمال لائقة. تساعد مدام كوليت ميما في البداية، لكنها تصبح أكثر غير لطيفة مع الوقت.

3. جيوفاني (جان كارلوس روبيني)
يلعب جان كارلوس روبيني دور جيوفاني، الحبيب السابق لميما. يتخلى عنها ويتزوج امرأة أخرى، ويشاهدها يعاني في عملها الجديد كفتاة ليل.

4. أونوراتو (ستيفانو دوريا)
يلعب ستيفانو دوريا دور أورناتو، الزميل في العمل الذي يقدم لميما الدعم في عملها الجديد. يدعمها في ساعاتها الصعبة ويرفع من معنوياتها.

5. سيمون (فاتا بيبي)
يلعب فاتا بيبي دور سيمون، زميلة في العمل التي تساعد ميما في تعلم الأساليب الأكثر إثارة للاهتمام للعمل في هذه الصناعة.

6. ريتا (سيلفيا كولاسانتي)
تلعب سيلفيا كولاسانتي دور ريتا، غريبة الأطوار التي تأخذ ميما تحت جناحها وتشجعها على اتباع حلمها والسعي وراءه.

اقرأ المزيد:

مشاهدة فيلم بابريكا 1991

تتحدث هذه المعلومات عن فيلم بابريكا 1991، حيث يمكن للمشاهدين مشاهدته عبر الإنترنت مترجماً إلى اللغة العربية بجودة عالية وعلى عدة سيرفرات متعددة. ويعد هذا الفيلم من نوع الدراما ويتناول قصة تاريخية، ويحمل تصنيفه على موقع Kiu Film للكبار فقط +18. ويمكن تحميل الفيلم برابط مباشر بجودة عالية HD 720p Blu-ray، ومشاهدته بدون حذف أي مشاهد مهمة. ويحتوي الموقع على إعلانات تجارية، وينصح بعدم الوقوع في فخ النصب والاحتيال. ونؤكد أن حقوق هذا الفيلم محفوظة لموقع Kiu Film حتى عام 2023.  ويمكن للمستخدمين المسجلين على الموقع إنشاء قوائم تشغيل للفيلم. وعليه، يمكن لهؤلاء المستخدمين مشاهدة هذا الفيلم بدون الحاجة إلى البحث عنه في كل مرة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى