مسلسلات وأفلام

مانجا Nano Machine الفصل 130 مترجم

مانجا Nano Machine الفصل 130، هذا الأسبوع سوف يقوم اللورد Yo-Jung أخيرًا بخطوة جريئة في Nano Machine Chapter 130، حسنًا لقد فعل اللورد الكثير لتقوية عشيرته بل إنه دفع الثمن مقابل ذلك، كما قرأنا في الفصل السابق، كان Yo-Jung قريبًا من شقيقه الأصغر وأراد أن يراه ربًا للعشيرة، ومع ذلك عندما قرر أصغره قطع يو جونغ، ومن هنا قرر يو جونغ إنهاء هذا الفصل تاركًا ندبة إلى الأبد، الآن دعونا نرى كيف سوف يقوم بفرز الوضع الحالي.

في القصة التالية سوف يستمر استكشاف ماضي اللورد يو جونغ، حيث أن يو جونغ سوف يظهر أخيرًا كيف أصبح هو الرب، علاوة على ذلك، بالإضافة إلى أنه سوف يظهر كيف يتعامل يو جونغ مع ولي العهد في الوقت الحاضر، هل سوف يقبل هزيمته؟

مانجا Nano Machine الفصل 130
مانجا Nano Machine الفصل 130

الفصل 130- ماذا سيحدث بعد ذلك؟

بعد تذكر ماضيه في الفصل القادم، سوف يقتنع اللورد يو جونغ باستخدام تقنية عكس الدم السماوي، حيث أنه سوف يتذكر الألم الذي شعر به في الماضي، وهذا ما يساعده على جمع القوة لاستخدام هذه التقنية، سوف يفاجئ اللورد يو جونغ الجميع، حيث لم يسبق لأحد أن رأى هذه التقنية من قبل، لكن ولي العهد سوف يجد طريقة للتعامل مع اللورد يو جونغ.

لكن قبل التركيز على قتالهم، سوف تستمر مانهوا في استكشاف ماضي يو جونغ، حيث أنها سوف تظهر كيف قتل Yo-Jong شقيقها وقررت أن تصبح زعيمًا لعشيرته، ومع ذلك سوف يبلغ شخص ما القائد بوفاة أبنائه، لذلك سوف يبدأون تحقيقهم ومعرفة من وراء ذلك، بعد الكشف عن سر يو جونغ، سوف يتم طرده من عشيرته وأصبح الآن يحتاج إلى إيجاد طريقة للتعامل مع الموقف.

مانجا Nano Machine الفصل 130
مانجا Nano Machine الفصل 130

خلاصة سريعة

افتتح الفصل 129 من Nano Machine مع استفزاز اللورد Yo-Jong لاستخدام تقنية عكس الدم السماوي، لكن سرعان ما اكتشف المشهد ماضي Yo-Jong، والدته تشينغ هوين كانت الابنة بالتبني تشينغ بون كونغ، زعيم عشيرة بليد أراد لها أن يكون لها ولد في العشيرة، وذلك حتي يكون خليفة العشيرة بدلاً من ابنته الحقيقية، التي فشلت في أن تنجب ابنًا من القائد العظيم للطائفة الشيطانية، ولكن بعد ولادة Chayon Yo-Jing, Chyon Yo-Jong توفيت والدة يو جونغ.

ومع ذلك اعتقد Yo-Jong أنه هو و Yo-Jing كانا شقيقين، وكان على استعداد لفعل أي شيء لأخيه الأصغر، حتى أنه تخلى عن حلم والدته برؤيته زعيم العشيرة، لكن Yo-Jong كان سعيدًا عندما وصفه Yo-Jing بأنه الأخ الأكبر، ومع ذلك تغير كل شيء عندما اجتاز Yo-Jong الاختبار الخامس بعد ثلاث سنوات فقط من انضمامه إلى الأكاديمية الشيطانية، ومن هنا استاءت يو جينغ، وفي وقت لاحق انضم Yo-Jing إلى أعضاء العشيرة الآخرين لهزيمة وقتل Yo-Jong، عندما علم Yo-Jong بخطتهم، استخدم تقنية عكس الدم السماوي وقتل الجميع.

مانجا Nano Machine الفصل 130
مانجا Nano Machine الفصل 130

الفصل 130- تاريخ الإصدار

يستمر اللورد يو جونغ في القتال مع شيطانه الداخلي، ومع ذلك إن الأمور سوف تكون صعبة، وسوف ترى هذا في Nano Machine Chapter 130، والذي كقرر أن يصدر في 11 نوفمبر 2022، يمكنك التقاطه على الصفحات الرسمية لصفحات Naver Webtoon و Kakao، ابقوا متابعين موقع جمال المرأة حيث أن الموقع سوف يطلعكم على كل ما هو جديد.

 

اقرأ المزيد:

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى