مسلسلات وأفلام

قراءة مانجا بليتش الفصل ٤٨٠ مترجم

كما تعلمون زوار موقع جمال المرأة في الوطن العربي أننا بإستمرار نتابع وننشر آخر المستجدات والتحديثات الخاصة بالأعمال الدراما الجديدة والأخبار الحديثة حول نجوم الفن، التي تنتشر مؤخراً وفي كافة المجالات التي يبحث عنها الزائر العربي، سواء كانت: مسلسلات أجنبية أو عربية، أو أفلام أجنبية أو عربية، أو مانجا، أنمي ياباني أو صيني، مانهوا، والعديد العديد من الاعمال الدرامية الشيقة والتي يستمتع المتابع بها.

وفي الآونة الأخيرة انتشر بشكل متزايد على محرك البحث الشهير جوجل عنوان عمل مشوق أحبه الكثير وهو مانجا بليتش، لذلك حرص طاقم جمال المرأة على جمع كافة المعلومات الخاصة بهذا العمل الجديد، والذي لاقى اهتمام كبير.

 

قصة بليتش الفصل ٤٨٠ مترجمة

Ichigo Kurosaki هو فتى مراهق من يقيم في مدينة Karakura لديه قدرة على رؤية الأشباح، وهي موهبة تسمح له بمقابلة الإنسان الخارق Rukia Kuchiki، الذي يدخل المدينة بحثًا عن أجوف، والذي يعتبر نوع من أنواع الروح الضائعة التي يمكن أن تؤذي الأشباح والبشر.

Rukia هي واحدة من Soul Reapers، جنود موثوق بهم تعمل على إيصال أرواح الموتى من عالم الأحياء إلى مجتمع الروح، مضاءة. “Dead Spirit World”)، عالم الآخرة الذي نشأت منه ومع قتال الجوف.

اقرأ المزيد:

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى