مسلسلات وأفلام

مانجا Mashle: Magic And Muscles الفصل 131

Mashle: Magic And Muscles الفصل 132 يكشف وصول الرجل المعروف باستخدام أعظم خليقة في البشرية جمعاء. حقق Ryoh Gran أحد أكبر الوافدين إلى ساحة المعركة، لكن Mald يذكره بأنه تأخر لأنهم على وشك الموت. أخبر ريو غران مالد ألا يقلق لأن كل شيء سينتهي. ومع ذلك، كان دوم يستمتع بمعاقبة مالد ورين وفين.
Ryoh Gran هو أول محارب يهبط بضربة قوية على وجه Doom. لقد أثار هذا Doom أكثر منذ أن كان على استعداد لمواجهة تحدٍ كبير. كان ريو سعيدًا لأن دوم قد أثنى على مهاراته القتالية. يبدأ الفصل بعد أن يحدق دوم وريو في بعضهما البعض بينما يستعدان للاشتباك. يتساءل “ريو” عما إذا كانت عيناه تسرقانه لأن الغرفة مشرقة جدًا.
يذكر دوم Ryoh بعدم المزاح، و Ryoh يعتذر. يكشف Ryoh أنه الرجل الذي يجلب الضوء إلى الغرفة المظلمة. يعترف دوم بأن ريو هو الشيء الذي يمكن أن يقدمه المجتمع. يعلق ريو أن التيار قد يكون أقوى، لكنه ليس فقط قويًا. ويضيف أنه الرجل الأكثر وسامة ورجولة داخل الغرفة. يتساءل دووم عما إذا كان هذا الشقي قد جاء ليتفاخر بجماله، لكنه سيضرب الشقي إلى عجينة ويدمر ذلك الوجه الوسيم. يعترف مالد ورين وفين بأن ريو هو الأفضل ويعتقدون أن ريو سينهي عهد دوم.
مانجا Mashle Magic And Muscles الفصل 131

نظر دوم إلى ريو وأدرك أنه في “معركة الحديث” ليس لديه تطابق وقرر التزام الصمت حتى يتمكن من استخدام قبضتيه لجعل ريو يأكل كلماته. يشن ريو ضربة قوية بينما يسأل دوم لماذا أصبح عاجزًا عن الكلام. يعتقد دوم أن ريو هو وهم. قرر ريو أن يُظهر دومًا أنه جاء لإنهاء المعركة وليس المزاح.

مانجا Mashle: Magic And Muscles الفصل 131

اعتقد دوم أنه سيرى هجوم ريو قادمًا، لكنه كان سريعًا للغاية، وكل ما نراه هو الانفجار قبل رد فعل دوم. ومع ذلك، ينجو دوم من ضربات ذلك القاتل التي تحرق جسده. لاحظ دوم أن جلد جسده يشبه الدجاج المشوي ويدرك أنه يجب عليه أن يعلم ريو درسًا ويريه المكان الذي ينتمي إليه.

لم يتردد ريو في أمطار دوم بقذائف كثيفة دمرت جثة دوم. يتساءل دوم عما إذا كان ريو مغرورًا لأنه يشعر براحة أكبر قبل بدء المعركة الحقيقية. يذكر Ryoh Doom بألا يرمش لأنه سيواجه أسوأ كابوس له. يتساءل دوم عما إذا كان يجب أن يقاتل بنسبة 80٪ أو يرفع مستواه إلى 100٪.

يذكر Ryoh Doom بأن يبقي عينيه مفتوحتين لأنه لا يريد أن يرى Doom أي شيء آخر بدلاً منه. يتساءل دوم لماذا يغمز ريو دائمًا أو يبتسم عندما يهاجمه وإذا كانوا يخوضون معركة ساحرة. يدرك فين أن Ryoh يدفع Doom إلى أقصى حدوده ويلاحظ أن Doom في وضع الدفاع.

دأب دوم على الدفاع منذ Ryoh Vs. يبدأ الموت. يواصل Ryoh الضغط للأمام ويلاحظ أن جسم Doom يمتص الضرر بسرعة. إنه يدرك أن هذه الهجمات لن تنجح لأن Doom هو الأكثر مهارة بين “الإخوة”.

لكنه يدرك أنه الرجل الذي يمكن أن يجعل دوم يتذوق طعم الهزيمة إذا دفع أوراقه جيدًا. يبدأ Doom في زيادة سرعته ويتوقف عن الافتقار لأنه سيكون نقشًا لرجل مثله ليهينه مجرد إنسان. يصرخ ريو أنه لا يمكن إيقافه بمجرد ذهابه.

لقد رأى دوم شيئًا واعترف بأن ريو قد يكون لديه السرعة، لكن هذا كل ما في ريو. يوجه Ryoh ضربة قوية يعتقد أنها ستنهي القتال. مع استمرار الانفجار، يعتقد ريو أن المعركة قد انتهت.

Mashle: Magic And Muscles الفصل 132 تاريخ الإصدار

Mashle: Magic And Muscles الفصل 132 سيصدر في 13 نوفمبر 2022. ومع ذلك، يفاجئ دوم الجميع ويظهر بدخان حر فوق رأسه. إنه يدرك أنه تعرض لضرر أكبر مما كان يتوقع. يعترف مالد بأن ريو هو ألد أعداء واجهه دوم. تحقق من التحديثات الرسمية للفصل 132 من Mashle: Magic And Muscles أدناه.

مانجا Mashle: Magic And Muscles الفصل 132 مترجم

يمكنك قراءة الفصل 132 من Mashle: Magic And Muscles عبر الإنترنت على المواقع الرسمية. يقول Ryoh إنه سوف يتحسن، و Doom قوته من 55٪ إلى 70٪، معتقدًا أنه في شكله المظلم الجديد، سينهي ريو.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى