مسلسلات وأفلام

مانجا Black Clover الفصل 344 مترجم – بلاك كلوفر 344

تم عرض Black Clover، أحد أشهر سلاسل المانجا اليابانية، لأول مرة في 16 فبراير 2015. وقد قوبلت الفصول الأولية من هذا التجميع بمثل هذا الثناء على نطاق واسع حيث تمت إضافة المزيد من المواد إليها. ينتظر العديد من القراء الحصول على معلومات حول متى وكيف سيتم إتاحة الفصل 344 من بلاك كلوفر . يمكن العثور على أحدث التفاصيل حول الفصل 344 من Black Clover في هذه الصفحة، والتي تم تحديثها.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 344 تاريخ الإصدار

كتب البرسيم الأسود يوكي تاباتا  وهو السلسلة الثانية من  أسبوعي  Shonen Jump في Tabata . نُشر المجلد الأول في عام 2015، واعتبارًا من يناير 2022، تم إصدار 31 مجلدًا. أصدر Tabata النسخة الإنجليزية من Manga هذا في عام 2019. يتم إصدار الفصول أسبوعياً، وتختلف التوقيتات بشكل واضح في جميع أنحاء العالم. سيتم إصدار الفصل 344 من Black Clover في 13 نوفمبر ، بينما ستنتهي عمليات الفحص الأولية قبل أيام قليلة من الإصدار النهائي.

  • توقيت المحيط الهادي  7 صباحًا
  • التوقيت المركزي  9 صباحا
  • التوقيت الشرقي  10 صباحا
  • التوقيت البريطاني  3 مساءً
  • توقيت وسط أوروبا  4 مساءً
  • التوقيت الهندي  8:30 مساءً

 

مانجا بلاك كلوفر الحلقة 344

على الجانب الآخر، كان يونو طفلاً عبقريًا. امتلاك مواهب سحرية غير عادية والقدرة على ممارسة سحر الرياح. تنافس المراهقان بطريقة لطيفة على فرصة أن يصبحا الملك الساحر التالي، وهو شخصية محترمة، هو الملك الوحيد لمملكة البرسيم. يتلقى يونو جريمويري الأسطوري المكون من أربع أوراق والذي كان مملوكًا في السابق من قبل أول ساحر ملك الأرض.

تمكن أستا من الحصول على جريمويير غامض من خمس أوراق يحمل سيوف قزم غامضة وشيطان بلا جسد على الرغم من عدم قدرته على أداء السحر. عضو في سباق نادر مضاد للسحر. كخطوة أولى نحو أهدافهم، ينضم هو و Yuno إلى فرقة Magic Knight.

مانجا بلاك كلوفر 344

في وقت كتابة هذا التقرير، لم يتم الإفراج عن المفسدين للفصل 344 من الفصل Black Clover . عادةً ما يبدأ هؤلاء المفسدون في الانتشار على الإنترنت قبل ثلاثة إلى أربعة أيام من تاريخ الإصدار الرسمي. يمكن اكتشافها على مجتمعات الإنترنت مثل  4chan  و  Reddit . نتيجة لذلك، نتوقع أن يكون هذا الأسبوع متاحًا في  10 نوفمبر 2022 .

الفصل 344 من بلاك كلوفر

في وقت كتابة هذا التقرير، لم يكن الفصل 344 من الفصل 344 من Black Clover  قد تم إصداره. عادةً ما تبدأ عمليات الفحص الأولية هذه في الانتشار على الإنترنت قبل ثلاثة إلى أربعة أيام من تاريخ الإصدار الرسمي. يمكن اكتشافها على مجتمعات الإنترنت مثل  4chan  و  Reddit . نتيجة لذلك، نتوقع أن يكون هذا الأسبوع متاحًا في  10 نوفمبر 2022 .

ملخص الفصل 343 من بلاك كلوفر

يغادرون بعد انضمام أستا ونويل سيلفا إلى بلاك بولز وينضم يونو إلى الفجر الذهبي. في مغامرات عديدة، حارب الأبطال ليلة شمس منتصف الليل، وهي جماعة متطرفة خدع الشيطان قيادتها من أجل الانتقام من الأخطاء التي ارتكبت بحق مؤسسي مملكة البرسيم.

يكتشف Asta و Yuno تأثير الشياطين على حياتهم وهدف Dark Triad للكشف الكامل عن الشياطين لعالمهم بينما يواجه Dark Triad الفرسان السحريين.

مانجا Black Clover الفصل 344 مترجم

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى