مسلسلات وأفلام

مانجا Hajime no Ippo الفصل 1402: هاجيمي نو إيبو شابتر 1402 مترجم

اقترب موعد إصدار الفصل 1402 من Hajime no Ippo، ومحبي المانجا الرياضية الرائعة هذه متحمسون حقًا لمعرفة المعركة التي سيشهدونها بعد ذلك في الفصل القادم.

Hajime no Ippo هي سلسلة مانغا طويلة المدى تركز بشكل أساسي على الرياضة القتالية، الملاكمة. بدأ الفصل الأول من المانجا في تسلسله حتى قبل ولادة الكثيرين منا، في عام 1989، ويتم حاليًا جمع أكثر من 1400 فصل في 135 مجلدًا ضخمًا.

تم كتابة ورسم سلسلة المانجا من قبل فنان المانجا الياباني الشهير جورج موريكاوا، الذي بدأ سلسلة المانجا الخاصة به في مجلة Weekly Shōnen Magazine من منزل شركة النشر اليابانية الخاصة Kodansha. هاجيمي نو إيبو لديه تعديل لأنمي يغطي حوالي ثلث المسلسل، وفي حين أن الأنمي ممتع للمشاهدة، فإنه لا يزال بعيدًا عن المانجا .

دعونا نكتشف بسرعة المزيد عن حبكة وشخصيات سلسلة المانجا قبل الكشف عن تاريخ إصدار Hajime no Ippo Chapter 1402.

ما هو Hajime no Ippo كل شيء؟

Hajime no Ippo هي واحدة من أطول سلاسل المانجا المستمرة. نظرًا لأنه طويل جدًا ولا يزال مستمرًا، والنهاية قريبة من أي مكان، يتم إيقاف الكثير من الأشخاص ولا ينتهي بهم الأمر بمراجعة هذه السلسلة الرائعة. إنه لأمر محزن أنه لمجرد أن المسلسل يحتوي على العديد من الفصول ولأن الرقم يبدو مخيفًا للغاية، فإن الكثير من الناس لا ينتهي بهم الأمر في التحقق من ذلك ولا يشهدون عظمة Hajime no Ippo.

Ippo Makunouchi هو شخصيتنا الرئيسية، وهو في بداية القصة طالب ثانوي ضعيف ومثير للشفقة. لم يبدأ كبطل شونين النموذجي الذي يتميز بصوت عالٍ ومزعج. في الواقع، بدأ العكس تمامًا. بسبب تعرضه للتنمر في المدرسة الثانوية، قرر اختيار الملاكمة كهواية، بعد مقابلة أحد أشهر الملاكمين، بشكل عشوائي في الشارع، ذات يوم.

بعد ذلك، بدأ مسيرته المهنية في الملاكمة وبدأ في محاربة مجموعة من الناس، واكتشفنا موهبته الخفية، أنه في الواقع جيد في الملاكمة. هذا يوضح لنا رحلة، على أقل تقدير Ippo والعديد من الشخصيات الأخرى التي نشأت تقاتل بالقتال وفصلًا تلو الآخر. إنه لأمر جميل حقًا أن تتم كتابة كل هذه الشخصيات بطريقة تبدو وكأنها مرتبطة ببعضها البعض.

على الرغم من أن السرعة قد تكون بطيئة في بعض الأحيان، خاصة مع العديد من اللحظات الكوميدية، إلا أنها لا تزال تتكون من طاقم الشخصيات المذهل وعدد كبير من المعارك المختلفة. لا يمكنك تصديق أن Morikawa قادر على خلق العديد من المعارك المختلفة. لا يوجد قتال حرفيًا حيث يمكنك القول إنه متطابق أو مشابه للآخر. ربما تتكرر بعض معارك Ippo قليلاً، لكن الشخصيات المختلفة هنا لها دوافع مختلفة، وتلك المعارك بين الشخصيات المختلفة رائعة حقًا.

مانجا Hajime no Ippo الفصل 1402

كان هذا كل شيء عن حبكة وشخصيات سلسلة المانجا. الآن، دعنا ننتقل بسرعة إلى تاريخ إصدار Hajime no Ippo Chapter 1402.

متى يكون Hajime no Ippo الفصل 1402 تاريخ الإصدار والوقت؟

من المقرر إصدار الفصل 1402 Hajime no Ippo القادم في الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 الساعة 03:00 صباحًا بالتوقيت الصيفي الشرقي. الأوقات المختلفة التي سيتاح لنا فيها Hajime no Ippo الفصل 1402 هي كما يلي:

  • بالنسبة للهند ، سيصدر في الساعة 12:30 ظهرًا (8 نوفمبر 2022)
  • بالنسبة لسنغافورة ، سيصدر في الساعة 03:00 مساءً (8 نوفمبر 2022)
  • بالنسبة لأستراليا ، سيصدر في الساعة 06:00 مساءً (8 نوفمبر 2022)
  • بالنسبة للفلبين ، سيصدر في الساعة 03:00 مساءً (8 نوفمبر 2022)
  • بالنسبة لكوريا ، سيصدر في الساعة 04:00 مساءً (8 نوفمبر 2022)
  • بالنسبة لباكستان ، سيصدر في الساعة 12:00 ظهرًا (8 نوفمبر 2022)
  • بالنسبة لليابان ، سيصدر في الساعة 04:00 مساءً (8 نوفمبر 2022)

اقرأ المزيد:

أين يمكنك قراءة الفصل 1402 من هاجيمي نو Ippo؟

لسوء الحظ، لا توجد أي منصة أو موقع لنشر المانجا يقدم النسخة الإنجليزية الرسمية من Hajime no Ippo Chapter 1402 رقميًا. نعم، حتى بعد وجود العديد من المعجبين حول العالم وقاعدة جماهيرية ضخمة، فإن تطبيق Hajime no Ippo متاح فقط في النسخة المطبوعة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى