مسلسلات وأفلام

مانجا Akiba Maid Wars الحلقة 6 مترجمة

ابتكر PA Works أنميًا فريدًا وكاملًا للغاية من الصفر، حيث تأخذ Akiba Maid Wars عناصر moe اللطيفة من مقاهي Maid وتضيف إليها إثارة الحركة، وبسبب مكانه النادر يتم الحديث عن هذا الأنمي كثيرًا في مجتمع الرسوم المتحركة، حيث إنه تم بث خمس حلقات بالفعل، ويبدو أن العرض يحظى بمراجعات قوية للغاية، والخط التالي هو Akiba Maid Wars Episode 6، تركز القصة على Nagomi Wahira، فتاة بريئة معجبة بمقاهي الخادمات كما أنها تنضم إلى مقهى خادمة في أكيهابارا، وذلك فقط لكي تتعرف على الحقيقة المروعة لهذه الثقافة الفرعية، حيث أن مقاهي الخادمات المختلفة في حالة حرب مع بعضها البعض وهي وحشية جداً.

سوف يتم الكشف عن شخصية جديدة وأكثر خطورة في الحلقة القادمة، رانكو مانين وناغومي وأخيراً هما الشخصيات الرئيسية، حيث صوتت رينا ساتوس عن رانكو ، بينما صوتت رينا كوندو عن ناغومي.

Akiba Maid Wars الحلقة 6: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

وفقًا للمعاينة، إن الخادمات اللائي نتبعهن كأبطال من مقهى Oinky Doink يواجهون مقهى جديد، لا يوجد الكثير من المعلومات المتاحة لأنه أنيمي أصلي، لكننا نعلم أن القصة على وشك أن تصبح أكثر وحشية مع تقديم خادمة ريد بات، هل لا يزال بإمكان ناغومي الاحتفاظ ببراءتها وسط الكثير من الدماء والقتل؟ أيضا ما هو ماضي رانكو في أكيهابارا؟ هذه بعض الأسئلة التي قد تجيب عليها Akiba Maid Wars Episode 6.

كشفت الحلقة السابقة أن رانكو تبلغ من العمر 36 عامًا وقد عملت في أكيهابارا كخادمة منذ بعض الوقت، ومع ذلك ذهبت إلى السجن لبعض الوقت، كما تشترك ناغومي ورانكو في شخصيات قطبية معاكسة، لكن الرابطة بينهما تتعزز ببطء، لذلك قد يكون الوحي في الطريق!

مانجا Akiba Maid Wars الحلقة 6 مترجمة

ملخص الحلقة السابقة!

Akiba Maid Wars- الحلقة الخامسة من الأنمي شهدت معركة بين الخادمات من مقهى Oinky Doink ومقهى Creatureland التابع لـ Cafe Sheep، حيث اقترح نيرولا إقامة حفل عيد ميلاد للاحتفال بعيد ميلاد رانكو، هذا لأن المقهى في حاجة ماسة إلى الأموال، زار رانكو وناغومي مقهى الأغنام للحصول على بعض الضيوف، ومع ذلك قد تعرضوا للإهانة والقبض من قبل خادمات الأغنام بدلاً من ذلك، تقيم Cafe Sheep أيضًا مناسبة عيد ميلاد، والتي يريدون مواجهتها في نفس اليوم.

تحصل الخادمات في Oinky Doink على فكرة عن خادماتهن في ورطة ويصلن للإنقاذ، ما يترتب على ذلك هو معركة كاملة بين Oinky Doink, Cafe Sheep، تعود رانكو إلى حياتها في عام 1985 عندما كانت غير عنيفة، ثم استولى Oinky Doink على أموال Cafe Sheep وأقام حفلة مفاجئة لـ Ranko، الآن سوف يكون من المثير للاهتمام معرفة ما سوف يحدث مع أحدث نزهة!

Akiba Maid Wars: الحلقة 6 تاريخ الإصدار

سوف يتم بث الحلقة 6 من Akiba Maid War في اليابان في 11 نوفمبر 2022، الأنمي متاح للبث على Crunchyroll، استمر في التحقق من موقع جمال المرأة على الويب لمعرفة أي تحديثات أخرى ومزيد من محتوى الرسوم المتحركة!

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى