المنوعات

قصة ميرا النوري التي تصدت مواقع التواصل في العراق

قصة ميرا النوري، انتشر اسم هذه الفتاة العراقية على منصات التواصل الاجتماعي العراقية وتصدر محركات البحث، لذلك سنقدم المزيد من التفاصيل في المقال التالي عبر موقع جمال المرأة، حيث نشرت فتاة عراقية اسمها ميرا النوري عدة صور لها بالملابس تكشف معظم جسدها. وقد تسبب ذلك في جدل كبير، خاصة في العراق، عبر موقع التواصل الاجتماعي الذي تنتمي إليه الفتاة. النوري من المشاهير على منصة “انستجرام” ولها حساب بآلاف المتابعين، الحساب مسجل على انستجرام نشرت هذه الفتاة عددًا من الصور الفاسدة حيث ترتدي ثيابًا مغري وتتعمد إظهار الكثير من جسدها.

شاهد: ميرا النوري تتصدر مواقع التواصل في العراق

شاركت هذه الفتاة مؤخراً عدة صور لها وهي ترتدي ملابس فاضحة وغير أخلاقية، وتعمدت إظهار جسدها بشكل ملفت للنظر، الأمر الذي أدى إلى انتقادها بشكل كبير وواسع، إضافة إلى إثارة الجدل الكبير بسبب تلك الصور.

من هي ميرا النوري ؟

هي فتاة عراقية تزوجت من رجل متشدد في عام 2017 و “كما قالت” كانت تتعرض للحبس من قبله داخل المنزل بالشهور، الأمر الذي دفعها للطلاق منه، بعد معاناة كبيرة.

ثم انفتحت بعد ذلك على تحررها وحياتها على وسائل التواصل الاجتماعي وبدأت في نشر العديد من المقاطع ومقاطع الفيديو والصور اللاأخلاقية. اكتسب شهرة كبيرة منذ عام 2019 م وبدأ الاسم يحظى بشعبية كبيرة على منصات الاتصال ومحرك بحث جوجل.

اقرأ المزيد:

فضيحة ميرا النوري

عملت بجد وتحدت نفسها وأنشأت حسابها الخاص على Instagram يعرض الملابس والمحتوى المرتبط بالموضة وكل الأشياء الجديدة في علاقة الحب هذه. ولأن حسابها تجاوز عتبة 600000 معجب من جميع أنحاء العالم، فقد اكتسبت عددًا كبيرًا من المتابعين. من وجهة نظرها، فإن الوصول إلى الحلم يتطلب الكثير من الصعوبات والمتاعب، لكن عظمة الانتصار مميزة.

هي فتاة عراقية يتألق لقبها بالفعل على منصات التواصل الاجتماعي، هي فتاة مفعمة بالحيوية مليئة بالعاطفة والحرية. في عام 2017 واعدت رجلاً عربيًا متدينًا وربطت بقصة حب طويلة. ولكن بعد الزواج تغيرت الحياة لأنه بدأ يتعامل معها بطريقة عنيفة لا ترضي أحدا.

كانت في الغالب محصورة في منزلها وبعد كل هذه المشاكل قاومت ورفضت الظلم الذي لطالما كانت تعاني منه تجاه شريكها. الآن لا شيء يمنعها من أن تعيش حياتها بالطريقة التي تريدها.

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى