المنوعات

فيديو انتحار أحمد رمضان صوفي

فيديو انتحار أحمد رمضان صوفي، تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مساء الاثنين مقطع فيديو لانتحار أحمد رمضان صوفي أحد الشخصيات الشهيرة في شوارع مصر، بعد تناوله مبيدًا سامًا، بثه عبر منصة فيسبوك، حيث ذكر خلال الفيديو أنه يعاني من العديد من المشاكل العائلية، وبعد ساعات اعلن أقارب أحمد رمضان صوفي عن وفاته.

فيديو انتحار أحمد رمضان صوفي

يحتوي فيديو انتحار أحمد رمضان صوفي على العديد من المشاهد المؤلمة والصادمة بعد أن سجل أحمد رمضان صوفي مدرس التربية الفنية بالفيوم لحظة انتحاره عبر منصات التواصل الاجتماعي، تداعيا أنه يعاني من مرض نفسي، وتداول العديد من النشطاء مقطع فيديو لانتحار أحمد رمضان صوفي.

سبب انتحار أحمد رمضان صوفي

وتساءل الكثيرون عن أسباب انتحار أحمد رمضان صوفي بعد نشر مقطع فيديو له وهو ينتحر بعد شربه مبيدًا سامًا على حسابه بموقع فيسبوك، وبحسب ما قاله خلال البث المباشر، فقد كان يمر بأزمة نفسية صعبة للغاية وكانت له خلافات كبيرة مع امرأة، لكنه لم يذكر اسمها معتبرا أنها كانت السبب الرئيسي للانتحار، وبعد ساعات أكدت الجهات الأمنية عن وفاة أحمد رمضان صوفي بعد تعرضه للإنتحار.

اقرأ المزيد:

من هو أحمد رمضان صوفي ويكبيديا

يعتبر أحمد رمضان صوفي من أبرز الشخصيات التي برز اسمها على منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بعد نشره مقطع فيديو لانتحار أحمد رمضان صوفي في شقته، يعمل مدرسًا للتربية الفنية في مدرسة الفيومية، في الثلاثينيات من عمره، وأخبر على الهواء مباشرة أنه يعاني من مرض نفسي صعب كان العديد من الأسباب الرئيسية لانتحاره الليلة الماضية.

يعد فيديو انتحار أحمد رمضان صوفي من أشهر الفيديوهات على محركات البحث، حيث يسجل جميع أحداث حادثة الانتحار التي أدت إلى وصوله إلى المستشفى وسبب انتحار أحمد رمضان صوفي صعب ويذكر أن كان بعد حالة نفسية.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى