العناية بالشعرحياتك

فرق الشعر المناسب لشكل الوجه

هناك عوامل معينة يمكن أن تلعب دورًا كبيرًا في تحديد اختلاف الشعر المناسب لشكل وجهك. لا يجب حل المشكلة بشكل عشوائي ، بل بناءً على مجموعة من الأساسيات ، مثل ملامح الوجه ، والوجه الذي تريد إبرازه ، والعوامل الأخرى التي تتحكم في المشكلة ومن خلال موقع جمال المرأة للمحتوى العربي سنجيب عن كافة التساؤلات لذا تابع معنا.

دون الخوض في الكثير من التفاصيل التي قد لا تشرح ما هو المقصود كما هو مطلوب ، سننتقل معك إلى الأمثلة التالية التي توضح لك اختلافات الشعر التي تعتقد أنها مناسبة لوجهك.

إذا كان لديك وجه مستدير ، يمكنك تجربة فرق الشعر الجانبي

فرق الشعر المناسب لشكل الوجه
فرق الشعر المناسب لشكل الوجه

إذا كان وجهك مستديرًا ، يمكنك تجربة الشعر المنفصل الجانبي ، والذي استخدمته إيما ستون من قبل. يمكن للأقفال الطويلة التي تحدد الوجه تنحيف الجزء العريض من الخدين وزيادة الحجم من القاعدة لخلق المزيد من التناسق.

إذا كان وجهك بيضاويًا ، يمكنك محاولة فصل الشعر الأوسط

الحقيقة أنه لا يزال بإمكانك القيام بفصل شعرك بأي شكل من الأشكال ، ولن تشعر بأي مشكلة في ذلك ، لذا يمكنك تجديد وتغيير الورديات من وقت لآخر. يمكنك أن تأخذ على سبيل المثال النجمة ، ريهانا ، التي لها وجه بيضاوي ولا تتعب أبدًا من تجربة الاتجاهات والأشكال المختلفة ، ولكن في البداية يمكنك بالتأكيد محاولة فصل الشعر من المنتصف.

إذا كان لديك وجه مربع ، يمكنك تجربة فرق جانبي عميق

فرق الشعر المناسب لشكل الوجه
فرق الشعر المناسب لشكل الوجه

بغض النظر عن طول الشعر أو ملمسه ، فإن الخطوط الجانبية العميقة هي خيارات رائعة للوجوه المربعة. كل ما عليك فعله هو التأكد من أن أطراف الشعر مدببة ، بحيث لا يبدو الشعر ثقيلًا ومثقلًا ، مما يبرز وجهك.

إذا كان وجهك على شكل قلب ، يمكنك تجربة أي جزء من الشعر الجانبي

ما تحتاج إلى معرفته هنا هو أن الفواصل الجانبية متنوعة للغاية ، وهو ما يمكنك رؤيته في ما فعلته النجمة ريس ويذرسبون على مر السنين كما ظهرت مع الكثير من المقسمات الجانبية من قبل ، وهذا ما تحتاج إلى معرفته هو ذلك يساعد الامتلاء الإضافي للجزء الجانبي على موازنة الشكل مع الجبهة والذقن.

إذا كان وجهك مستطيلاً ، يمكنك التفكير أكثر في الغرة

بالنسبة للنساء ذوات الوجه المستطيل ، فإن هذا أكثر ارتباطًا في الغرة وليس على عكس شعرهن ، حيث يمكن أن توازن الغرة الطويلة المستقيمة أو الحاجب أو الغرة الباهتة ملامح الوجه الحادة إلى حد ما في الوجه المستطيل.

فرق الشعر المناسب لشكل الوجه
فرق الشعر المناسب لشكل الوجه

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى