جمال المرأةالعناية بالشعر

أفضل 10 قصات شعر للنساء صاحبات الوجه الطويل

أفضل 10 قصات شعر للنساء صاحبات الوجه الطويل..!! قد تجد النساء ذوات الوجوه الطويلة أنفسهن في ورطة من وقت لآخر، حيث يرغبن في تبني تسريحات الشعر التي تتناسب مع حجم وجههن، ولهذا نجدهن يبحثن باستمرار عن أفضل قصات الشعر التي تتناسب مع حجم وجههن، للتأكد من أنهم ما زالوا يبدون لائقين.

في الواقع، هناك أنماط معينة يمكن أن تجربها هؤلاء النساء؛ هذا سيمنحهم أفضل وأجمل الإطلالات، حيث سيكونون متوافقين جدًا مع أبعاد وجوههم.

فيما يلي قائمة بأفضل 10 قصات شعر للنساء لصاحبات الوجه الطويل:

قصة الطبقات الطويلة

قصة الطبقات الطويلة
قصة الطبقات الطويلة

كانت هذه الحلاقة الطويلة الجديلة، التي كانت تؤديها في السابق سارة جيسيكا باركر، مناسبة لجميع النساء ذوات الوجوه الطويلة.

قصة الغرة الممتلئة

هذه حيلة أخرى يمكن أن توازن بين ملامح الوجه الطويل، حيث أن ضبط الانفجارات الأمامية يمكن أن يضيف إلى النغمة العامة للوجه؛ لأنه يجعل الجبهة تبدو أقصر مما يزيد من جمال تسريحة الشعر وملاءمتها لشكل الوجه إذا كانت طويلة في الحجم والأبعاد.

اقرأ: مجموعة رائعة من قصات الشعر النصفية للمناسبات بالصور

قصة البيكسي

 

قصة البيكسي
قصة البيكسي

النجمة تايرا بانكس لعبت دور البطولة فيها من قبل، ورغم اعتمادها على خصلات من الشعر القصير، إلا أنها خيار أنيق للنساء ذوات الوجوه الطويلة، وهذه القصة تعمل بشكل واضح جدًا عندما تكون خصلات الشعر كثيفة بسبب الحجم الذي يكون موجودا بداخلها.

قصة بلانت بوب

 

سبق أن تبنته النجمة غريتا لي، وهي قصة تهدف إلى تحسين شكل الوجه وتعديل نسبه بما يتناسب، لأنه كلما زاد الشعر على الجانبين، كان شكل الوجه أفضل بشكل عام.

قصة البوب المحكمة

النجمة، تايلور سويفت، عملت فيها أكثر من مرة من قبل، وما يميزها هو الغرة الأمامية التي تتدلى على الجبهة، وكذلك تأطير الوجه بالكامل بأطراف القصة من جميع الزوايا. .

قصة الشعر الكثيف الضخم

سبق لها أن لعبت دور البطولة في، كيلي رولاند؛ تصفيفة الشعر هذه تحسن شكل الوجه الطويل. لأنه يوازن بين أبعاده بفضل كثافة الشعر وخيوطه وتوزيعه في شكل الوجه.

اقرأ: تسريحات شعر روعة من روبي

قصة الـ Lob ذات الطبقات

قصة الـ Lob ذات الطبقات
قصة الـ Lob ذات الطبقات

إنها قصة التي تعتمد على عمل طبقات طويلة معنقدة بزوايا قصيرة لإبراز الخدين والذقن، وقد لعبت بها النجمة أليكسا تشانغ من قبل، لأن ملاءمة تصفيفة الشعر هذه بشكل صحيح من شأنه تحسين شكل الوجه الطويل وإبرازه بشكل جيد.

قصة التمويجات الكاملة

الحجم والملمس هما العاملان الذهبيان اللذان يضمنان ظهور الوجه الطويل بشكل مميز وأنيق، حيث يضيف عرضًا إضافيًا للوجه من الجانبين؛ ما يجعل الوجه أفضل.

قصة سايد سويبت

قصة سايد سويبت
قصة سايد سويبت

وهي من أبرز قصات الشعر التي تناسب شكل الوجه الطويل أو المستطيل؛ يسلط الضوء على عرض عظام الوجنتين مما يحسن الشكل العام للوجه خاصة إذا تمت إضافة موجات فضفاضة إلى هذه التصفيفة؛ ستكون النتيجة بالفعل أفضل بكثير.

قصة Shullet

تهدف هذه القصة إلى توفير كثافة كبيرة ونعومة للشعر الناعم، مما يجعلها قصة مثالية ومميزة للمرأة ذات الوجه الطويل. لعبت عارضة الأزياء باربي فيريرا دورها هناك من قبل ويمكن العثور على الصور التي ظهرت فيها في هذه القصة ليتم اكتشافها.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى