المنوعاترياضة

عبدالرحمن غريب وش يرجع ومن اي قبيلة

عبدالرحمن غريب وش يرجع ومن اي قبيلة، سؤال يدور في أذهان مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الأثناء، وهو أحد الشخصيات الرياضية التي تحظى بمكانة كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد شهرة كبيرة بين الجمهور، وفي هذا المقال نوضح لكم عبدالرحمن غريب وش يرجع ومن اي قبيلة.

عبدالرحمن غريب وش يرجع

عبدالرحمن غريب  هو لاعب نادي الأهلي السعودي لكرة القدم، حيث يعود أصله إلى قبيلة من أبرز وأكبر القبائل في المنطقة، وهي قبيلة شمر العريقة، وتوجد عدة فروع منهم، وهي قبيلة لها تاريخ عريق.

أصل عبدالرحمن غريب وش يرجع 

تتعدد القبائل في المملكة العربية السعودية وشبه الجزيرة العربية، حيث يرجع أصل كل قبيلة إلى قبيلة أخرى ذات فروع، وتشير المصادر إلى أن عائلة غريب تعود إلى أحمد بن الشيخ محمد بن علي بن غريب الفداغي السنجاري الشمري، وبالتالي فإنهم في النهاية ينتمون إلى قبيلة شمر كما ذكرنا.

قبيلة عبد الرحمن غريب

كما ذكرنا في بداية المقال، فإن عائلة غريب تعود إلى قبيلة شمر، حيث تقع في أطراف المملكة العربية السعودية، وأيضا خارج المملكة، كما توجد بعض الفروع من قبيلة شمر خارج المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا: زوجة مارتينيلي لاعب أرسنال انستغرام || حساب راشيل أكيمي Instagram

من هو عبد الرحمن غريب

يعد عبد الرحمن غريب أحد أشهر لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، حبق انضم إلى النادي الأهلي السعودي، ومن قبل لعب ضمن صفوف نادي الراقي منذ 3 أعوام خلال عام 2017.

راتب عبد الرحمن غريب

يتقاضى عبد الرحمن ما يقارب النصف مليون دولار سنويًا في عقد يمتد لخمسة أعوام كاملة مضى منها ثلاثة أعوام، حسبما كشفت وسائل إعلام محلية.

عبدالرحمن غريب السيرة الذاتية

هو عبد الرحمن عبد الله غريب، ولد في يوليو عام 1997، وانضم للأهلي السعودي منذ عام 2017، وطوله يصل إلى 165 سم، ووزنه 62 كم، وعمره 25 عاما.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال المتعلق بـ عبدالرحمن غريب وش يرجع ومن اي قبيلة.

اقرأ ايضا: اللاعب البيروفي فارفان يعلن اعتزاله كرة القدم

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى