رياضة

زوجة مارتينيلي لاعب أرسنال انستغرام || حساب راشيل أكيمي Instagram

زوجة مارتينيلي لاعب أرسنال انستغرام، يعتبر غابرييل مارتينيلي من أهم وأشهر لاعبي كرة القدم في العالم، وهو لاعب كرة قدم برازيلي ولد في 18 يونيو 2001، خلال فترة وجوده مع نادي أرسنال حقق الكثير من النجاحات والإنجازات والبطولات والألقاب في في كرة القدم الدولية والمحلية، ولعب عدة مرات مع المنتخب البرازيلي وأحرز العديد من الأهداف في بطولة كأس العالم 2022.

كم عمر لاعب كرة القدم البرازيلي غابرييل مارتينيلي

يعد اسم لاعب كرة القدم غابرييل مارتينيلي من أهم الأسماء التي ظهرت في عناوين البحث خاصة بعد بطولة كأس العالم الثانية والعشرين في قطر عام 2022، تألق في مسيرته الكروية ولد في مدينة جوارولوس بالبرازيل عام 2001، يبلغ من العمر 22 عامًا، ويبلغ طوله 1.76 مترًا، وقد التحق بالعديد من الأندية الرياضية أبرزها نادي كورينثيانز، انضم إلى نادي إيتوانو ثم نادي أرسنال، وانضم إلى المنتخب البرازيلي تحت عمر 23 منذ عام 2019، في عام 2022 انضم الي المنتخب البرازيلي للرجال.

زوجة مارتينيلي لاعب أرسنال

مارتينيلي هو أحد أهم وأبرز لاعبي كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز وفي مونديال قطر تم تداول اسمه على محركات البحث لمعرفة المزيد عن حياته الشخصية والمهنية، أحد أهم الأسئلة هو أن زوجته هي راشيل أكيمي وأن مارتينيلي يتميز بحياته الحازمة، والده هو جواو مارتينيلي، على الرغم من مظهره الحاسم، ويظهر الاتزان والروعة، والده هو جواو مارتينيلي هو برازيلي من أصول إيطالية، حيث يؤهل في الوقت الحالي من أجل الحصول علي جواز سفر إيطالي، لتأمين مكان له مستقبل مع المنتخب الإيطالي، أما عن والدته هي سيلفا.

اقرأ المزيد:

ارسنال انستقرام

يعد Instagram من أهم منصات التواصل الاجتماعي لدوره وأهميته في التواصل والتواصل بين الناس، فهو من المنصات المفضلة لكثير من نجوم العالم لما يتمتع به من ميزات عديدة، من ابرز التساؤلات التي ظهرت علي محركات البحث مؤخرا، ارسنال انستقرام هو (@arsenal).

في الختام، تعرفنا على لاعب كرة القدم جابرييل مارتينيلي، وما هي أهم إنجازاته ومسيرته الكروية، وأيضًا من هي زوجته ووالده ووالدته.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى