أخبار الخليج

تفاصيل زواج عزيزة جلال ومن هو زوجها ويكيبيديا

قصة زواج عزيزة جلال ومن هو زوجها، هي المغنية والفنانة المغربية الشهيرة عزيزة جلال من الشخصيات البارزة والمميزة في المغرب والمملكة العربية السعودية، والتي قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة طوال مسيرتها الفنية الناجحة التي تمكنت من تحقيق شعبية كبيرة في الوطن العربي لذا، تحدثت الفنانة عزيزة جلال البالغة من العمر 63 عامًا، عن قصة زواجها من خلال ظهورها الأخير في مقابلة تلفزيونية مع قناة MBC، وهنا في المقال نقدم لكم قصة زواج عزيزة جلال ومن هو زوجها.

زوج عزيزة جلال ويكيبيديا

زوج عزيزة جلال رجل الأعمال السعودي علي بن بطي الغامدي. ولد ونشأ وترعرع في المملكة العربية السعودية وأقام في مدينة الطائف خلال حياته. وفي المملكة ولديها العديد من المشاريع الاستثمارية والاقتصادية، قام بالزواج من عزيزة اثناء فترة شهرتها الفنية عام 1985 م، وتوفي في 27 يونيو 2016 بعد معاناته من المرض وتدهور صحته.

عزيزة جلال ويكيبيديا

الفنانة عزيزة جلال، مغنية سعودية-مغربية الجنسية، عاشت طفولتها وشبابها في دولة المغرب واستقبلت صعودها في مجال الموسيقى هناك في مسقط رأسها مكناس. السعودية والإمارات من خلال إحياء العديد من الحفلات بجانب تجربتها الشخصية كمغنية في السينما.

قصة زواج  المغنية عزيزة جلال

بدأت قصة زواج عزيزة جلال بدخول لص لبيتها، حيث قالت إن هذا السارق بلا مصير، وتجد شريك حياتها، عندما أجرت إدارة الفندق جميع التحقيقات حول السرقة وأن عزيزة كانت تغادر المنزل. الغرفة، ووجدت رجلاً واقفا بجانب والدها يتحدث معها عن تفاصيل الحادث وآخر التطورات في القضية، ولم يكن لديها أدنى فكرة أن هذا الشخص سيكون له دور في حياتها الزوجية، وذكرت أن هذا الرجل عاش في فيلا بالقرب منهم، ومع مرور الوقت بدأ في الاتصال بوالده كثيرًا لأنها ردت على الهاتف، لذلك أحببت صوته وهذا هو المكان الذي حدث فيه الانجذاب بينهما، خاصة عندما تحدثت معه عن أمور حياتها الشخصية، وكل هذا تم عبر الهاتف، ولم تقابله في حياتها، لذلك لم تهتم عزيزة بمظهره الخارجي، لكنها أحببت أخلاقه وتواضعه، فأصبحت مرتبطة به

وأحبها بدورها وطلبت يدها للزواج. كل هذا على الهاتف ، عارضت عائلتها في البداية هذا الزواج ، ولكن مع مرور الأيام ، اكتسبوا وتزوجوا. وأحبها بدوره وطلب يدها للزواج. كل هذا على الهاتف، عارضت عائلتها في البداية هذا الزواج، ولكن مع مرور الأيام وتزوجوا.

تكشفت قصة زواج الفنانة السعودية والمغربية، عزيزة جلال، عندما دخل لص منزلها من قبل زوجها رجل الأعمال السعودي الشهير علي بن بطي الغامدي، الذي شغل العديد من المناصب الهامة والمرموقة في البلاد. حقق المزيد من النجاحات بفضل شهرته ونجاحه الواسع في الوطن العربي. توفي زوج عزيزة جلال علي بن بطي الغامدي في 27 يونيو 2016.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى