معلومات تقنية

تحميل تطبيق الديب فيك deep fake app

تحميل تطبيق الديب فيك: يتم تحميله للاستخدام في تغيير من شكل الوجوه، ومن مظاهر الأشخاص في مقاطع الفيديو، ويعرض هذه الفيديوهات بجودة فائقة، ويعد هذا التطبيق من التطبيقات المميزة، ويمكن استخدام هذا التطبيق على الأجهزة الذكية، وأجهزة الكومبيوتر، بمعنى يمكن استخدامه على أجهزة الأندرويد بشكل عام، وفيه العديد من التقنيات التي توضح الصورة بجودة عالية دقيقة، وتستطيع التبديل بين الشخصيات المختلفة أثناء مشاهدتك للأفلام والمسلسلات، وتدمج بين الوجوه المشهورة، وغير المشهورة دون أن يفقد الفيديو جودته، دون التقليل من واقعية الفيديو.

كيفية إنشاء تطبيق ديب فيك

يمكن إنشاؤه من خلال عدة مراحل، ولكن المرحلة المهمة، هي أنك تستطيع تغيير صور العديد من الفنانين بشكل وجوده عالية ودقة احترافية، كما أنه يمكن استخدام العديد من التقنيات، لتكون الصور بجودة عالية وواضحة، ولابد أن تكون الصور التي  يتم تغييرها في نفس الحجم.

ما الذي يتميز تحميل تطبيق الديب فيك عن غيره من التطبيقات الأخرى؟

  • وقد يتميز هذا البرنامج عن غيره من التطبيقات ويمكن تشغيله على أي جهاز ذكي به نظام الأندرويد، ونظام الويندوز أيضا.
  • وتستطيع التلاعب بالكثير من الفيديوهات والصور التي يتم ترويجها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال تطبيق ديب فيك، فنشعر من خلاله بأنه برنامج محترف في التزييف العميق، وقد صمم هذا التطبيق العديد من الخبراء المتخصصين في الدقة العالية.

ما الهدف من تحميل تطبيق الديب فيك

  • جمع العديد من الصور ومعرفة أحجامها، ومن خلال ذلك استخدام العديد من التقنيات، ويمكنك بعد ذلك تغير الكثير من الصور واستبدالها بكل سهولة، وتغيير الوجوه بكل سهولة، عن طريق خاصية المحاذاة.
  • كما أنه به العديد من التقنيات نستطيع من خلالها نقل البكسلات في الصور الشبيهه ببعضها، أي الصور المتطابقة، كما أنك تستطيع إبدال كل بيكسل بآخر، وتحديد مناطق التشابه بين كل صورة والأخرى.
  • تستطيع أن ننتقل بعد ذلك إلى مرحلة التشفير، حيث يقوم التطبيق بإنشاء صورة عبر طريقة آلية الترميز، للعديد من الصور، ثم يقوم بعد نستطيع تغيير الصور من خلال تطبيق ديب فيك deep fake.
  • دمج الملفات ذات حجم قريب من بعضها، والصور الحقيقية، والصور المزيفة، وإخراجها بجودة عالية، ذات دقة واضحة.
  • إن تعديل الصور يحتاج ويكلف الكثير من المال، لكن مع تحميل تطبيق الديب فيك نستطيع تغيير الوجوه بدقة عالية دون صرف أسعار ثمينة باهظة، وأيضا الدقة تجعل من الصور متناسقة، فنشعر أنها حقيقية.
  • الحصول على تحميل تطبيق الديب فيك يمكن استخدامه بكل سهولة في كل ما يخص تغيير الصور دون اللجوء إلى الفوتوشوب.
  • تستطيع هذا التطبيق التعامل مع الكثير من العملاء، لأنه يوفر كل احتياجاتهم في عملية تغيير الصور بكل سهولة.

لتحميل تطبيق الديب فيك اضغط هنا

اقرا المزيد

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى