معلومات تقنية

خطوات إنشاء حساب تويتر بدون رقم جوال من خلال الكمبيوتر

دددمن الممكن إنشاء حساب Twitter بدون رقم هاتف، كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني وتأكد من عدم نسيان كلمة المرور عند إنشاء حسابك، ستتلقى إشعارًا يطلب رمز تأكيد البريد الإلكتروني للحساب الجديد ويجب عليك حفظ البريد الإلكتروني المستخدم للتحقق من الحساب في المستقبل، وفي هذا المقال ستعرف كيفية انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف بطريقة بسيط

 

لماذا يطلب منك تويتر رقم هاتفك؟

بدأ موقع Twitter مؤخرًا في الاعتراف بحقيقة أن لديه مشاكل مع حسابات مزيفة وأعلنت الشركة أن أدوات التعلم الآلي الخاصة بها تسمح لها بتحديد الحسابات المزيفة ووفقًا لتقاريرها فقد تمكنت من تحديد ما يقرب من 10 ملايين حساب مزيف.

في اللحظة التي يكتشف فيها تويتر مثل هذه الحسابات، يقوم على الفور بحذفها وحظرها حتى يتم التأكد من صحة هذه الحسابات ويسعى تويتر إلى جعل إنشاء حسابات مزيفة أكثر صعوبة في المقام الأول وكما ذكرنا سابقًا، يحتاج المستخدمون الآن إما بريد إلكتروني أو رقم هاتف للتحقق من حساباتهم.

خطوات إنشاء حساب تويتر بدون رقم جوال من خلال الكمبيوتر

1- افتح المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

2-انتقل الى Twitter.com

3-انقر على تسجيل

4- اكتب اسمك في الخيار المخصص له

5-انقر على Use Email instead

6-أدخل تاريخ ميلادك

7-انقر على Next

8-أدخل رمز التأكيد الذي ارسله تويتر الى الإيميل الذي أدخلته

9-قم بإنشاء كلمة مرور لحسابك في تويتر

هذه هي الطريقة التي أنشأت بها حساب Twitter بدون رقم هاتف ثم سيُطلب منك تحديد اهتماماتك لأن هذا يساعد Twitter في تقديم اقتراحات للأشخاص الذين تريد متابعتهم.

طريقة انشاء حساب  تويتر بدون رقم هاتف باستخدام هاتفك المحمول

1-قم بتثبيت تطبيق تويتر على هاتفك

2-افتح التطبيق و انقر على انشاء حساب

3-ادخل اسمك

4-ادخل عنوان البريد الإلكتروني

5-ادخل تاريخ ميلادك

6-انقر على التالي

7-ادخل رمز التأكيد الذي أرسله تويتر الى ايميلك

8-قم بإنشاء كلمة مرور لحسابك

 

كيف تنشر تغريدتك الأولى على تويتر؟

قبل أن تبدأ  التغريد ، يجب أن تضع في اعتبارك الأمور التالية:

1- يجب ألا تتجاوز كل تغريدة 280 حرفًا. قد يبدو هذا أصغر من أن تدلي ببيان ذات مغزى، ولكن يمكنك التغريد بأكثر من تغريدة إذا كنت تريد توضيح نقطة بالتفصيل وتحتاج إلى معرفة أن قوة تغريدتك تكمن في قدرتك على تلخيص النقطة دون أن تفقد الرسالة.

2- استخدم صورة إذا كانت رسالتك أطول من 280 حرفًا

3- إذا كنت ترغب في إنشاء سلسلة تغريدات على Twitter، فما عليك سوى كتابة تغريدة لأول مرة باستخدام الزر Tweet ثم ستختار الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية. من المفترض أن يساعدك ذلك في تجميع تغريدات متعددة لنفس المنشور معًا.

4- الخطوة التالية تتضمن تنزيل الوسائط، إذا كنت تنوي إضافة صورة gif أو مقطع فيديو أو صورة أو استطلاع رأي، فيمكنك القيام بذلك في الشريط السفلي لمنطقة كتابة التغريدات الجديدة، لا تؤثر إضافة الوسائط على عدد الأحرف المسموح بها ويمكنك نشر أربع صور في المرة الواحدة.

5- ستؤدي إضافة رابط إلى تغريدتك إلى تقليل عدد الأحرف إلى 23 حرفًا ويوصى بترك مسافة بين الرابط والنص.

Twitter هو واحد من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم. من الممكن إنشاء حساب Twitter بدون التحقق من رقم الهاتف، كما أوضحنا في هذه المقالة، ما عليك سوى اتباع الخطوات المذكورة ويمكنك إنشاء حساب Twitter جديد بدون رقم هاتف.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى