معلومات تقنية

لعبة كول أوف ديوتي التحديث الجديد 2022

أعلنت Activision أنها تعمل على تحديثين رئيسيين للعبة كول أوف ديوتي لعام 2022. أحدهما هو تحديث Call of Duty Modern Warfare 2019، والآخر هو “تجربة Warzone الجديدة”، وكلاهما سيتم بناؤه بالكامل من الأرض.

من غير الواضح ما إذا كانت منطقة الحرب الجديدة هي تكملة أم تحديث رئيسي وسط التغييرات الهائلة، لكن Activision تعد بتحديثات كبيرة حيث يمكنك توقع تطوير هائل داخل اللعبة مع مساحة لعب جديدة تمامًا ووضع للحماية جديد.

أعلنت Activision أيضًا عن تغييرات في كيفية تحسين تجربة منطقة اللعبة الحالية، والتي تعرضت لانتقادات شديدة في الأسابيع الأخيرة بسبب الأخطاء والاستغلال وانتشار المتسللين وقد خضعت Activision Blizzard ككل لتدقيق شديد عقب الدعوى القضائية التي رفعتها ولاية كاليفورنيا ضد الشركة التي زعمت أنها عززت ثقافة التحرش والتمييز.

في يناير، أعلنت Microsoft عن خطط لشراء Activision Blizzard مقابل 68.7 مليار دولار. بينما ستكون أن كول اوف ديوتي مملوكة حصريًا لـ Xbox، تشير البيانات الصادرة عن Microsoft منذ إعلان الاستحواذ إلى أن الشركة تخطط للاحتفاظ باللعبة وألعاب Activision Blizzard الأخرى على منصات متعددة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى