معلومات تقنية

تنزيل لعبة ازاي تخنق جارك 2 باللغة العربية من ميديا فاير

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 من ميديا فاير للكمبيوتر وللاندرويد، واستعد مع لعبة الجار المزعج 2 لتحضير المؤامرات والمزاح لإثارة غضب جارك والانتقام منه بسبب كل الأشياء المزعجة التي قام بها منذ انتقاله للعيش بجوارك في الإصدار الأول، أنت بصدد مجموعة غير مسبوقة من المقالب والمضايقات لكن من الضروري أن تتحلى بقدر عالي من الفكر الإبداعي وسرعة التصرف لكي لا يتم كشف أمرك.

تستمر المعارك في هذا الإصدار الذي يتبع الإصدار الأول ولكن مع المزيد من الميزات والإضافات والمغامرات الجديدة. لا تقتصر طريقة اللعب في هذا الإصدار من “Neighbours from Hell 2” على المنزل ، بل تدور المغامرات على متن سفينة في البحر المفتوح ، مع أكثر من عنصر واحد يمكن أن يستخدمه لوودي لمضايقة جاره والحصول على مكافأة ذهبية في كل مرة يتمكن فيها من رفع درجة غضب الجيران.

 

معلومات عن تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 للكمبيوتر :

رسومات ثلاثية الأبعاد :

يعود تاريخ إنتاج الإصدار الثاني من لعبة ازاى تخنق جارك 2 إلى عام 2004، أي قبل حدوث هذا التطور الرائع في التقنيات المستخدمة في تصميم الرسوم، لذا فإن رسومات اللعبة ذات جودة متوسطة، ولكن يكفي أن أشرح للاعب تفاصيل المستويات المختلفة، وألوان هذا الإصدار متباينة وواضحة للغاية وتظهر الشخصيات والأشياء ثلاثية الأبعاد بينما يتم رسم الزخارف وأسلوب اللعب في 2D ولكن بشكل عام اللعبة كرتونية لمزيد من المرح.

الشخصيات :

في هذا الإصدار من لعبة الجار المزعج 2 على الكمبيوتر، نواصل المغامرات مع الشخصيات الرئيسية التي اعتدنا عليها في الإصدار الأول، وهناك ظهور خاص لشخصيات جديدة تضيف تفاصيل أكثر إثارة لقصة اللعبة.

شخصية Woody :

وودي هو الشخصية الرئيسية للاعب الذي يكمل العديد من المهام المصممة لإثارة غضب الجار المثير للاشمئزاز أثناء إجازته مع صديقته أثناء محاولته الهروب من مقالب وودي المؤذية.

مستر Rottweiler :

شخصية الجار المزعجة، هدفك الرئيسي في جميع مستويات هذا الإصدار من تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 هو جعله غاضبًا قدر الإمكان، ويظهر معدل الغضب في أسفل يسار الشاشة وكلما اكتمل إلى أقصى حد، كلما زادت مكافأة العملات الذهبية باللعبة.

شخصية Olga :

هي حبيبة مستر روتويلر تظهر بشخصية مزعجة ايضًا، بعض المقالب التي تقوم بها تستهدف إغضابها هي الأخرى.

المزيد حول تحميل لعبة الجار المزعج 2 للكمبيوتر :

قصة اللعبة :

هذا الإصدار هو استمرار لقصة وأحداث الإصدار السابق، حيث يذهب السيد روتويللر مع والدته وصديقته في إجازة إلى قاع المحيط على متن قارب، بعد أن سئم من مقالب ووردي، ولكن دون أن يعرف ذلك يتسلل وودي إلى السفينة ويبقى في الطابق السفلي يراقب جاره ويخطط لخططه الممتعة.

د الإنتهاء من تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 من ميديا فاير وبدء اللعب تتبع المهام من الأسهل إلى الأصعب على مدى 15 مستوى، وتتمثل مهمة اللاعب الرئيسية في اتباع الإرشادات والتعليمات واستخدام الأدوات الموجودة تحت تصرفه من خلال نظام اللعبة لإدارة المقالب التي قد تزعج جاره قدر الإمكان، في نهاية المستويات تصطدم السفينة بجبل جليدي وتغرق، لكن السيد روتويللر يمكنه إنقاذ نفسه وتطفو على السطح، فقط ليتفاجأ بأن وودي في الواقع أنقذ والدته في قارب نجاة صغير.

طريقة اللعب :

لا تختلف طريقة اللعب كثيرًا عن الإصدار الأول من لعبة الجيران المملة، حيث يتجول الجار السيد Rottweiler بشكل طبيعي في السفينة يفعل ما يشاء، بينما يظل Woody في الطابق السفلي يراقب ويخطط لوضع الفخاخ دون أن يتم كشف أمره.

في الجزء السفلي من الشاشة توجد إرشادات حول ما يفكر الجار في القيام به وما الذي سيفعلونه، بصفتك المتحكم في Woody، عليك أن تكون حذرًا للغاية وأن تركز على هذه الأشياء حتى تتمكن من ضبط الفخاخ باستخدام عناصر مختلفة يضعها نظام ألعاب الكمبيوتر الممل Neighbor 2 تحت تصرفك.

تزداد الأمور صعوبة كلما تقدمت عبر المستويات وتزداد احتمالية الوقوع من قبل الجار، تأكد من أن تكون سريعًا قدر الإمكان والبقاء مختبئًا على مرأى من السيد روتويللر، من والدته وصديقته، حتى لا يتم اكتشافك وضياعك في المستوى، في المقابل، إذا تمكنت من إكمال المهام المطلوبة، فستتم مكافأتك بعملات ذهبية ستساعدك على إكمال المهام في المستويات التالية.

 

مميزات تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 للكمبيوتر :

  • افتح عناصر جديدة لإعداد الفخاخ والمؤامرات بينما يتقدم اللاعب خلال اللعبة.
  • تساعد المؤثرات الصوتية والمرئية على الاندماج مع الأحداث.
  • عدة مستويات متتالية من درجات مختلفة من الصعوبة.
  • لست بحاجة إلى مواصفات نظام فائقة لتشغيله.
  • أنت لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى