معلومات تقنية

تردد قناة الهوية اليمنية لمشاهدة الماتشات مجانًا

تردد قناة الهوية اليمنية، بث مباريات كأس العالم 2022، حيث يبحث مشجعو كرة القدم حول العالم عن كيفية مشاهدة مباريات موسم كرة القدم، كأس العالم قطر 2022 مجانًا، وتتيح لك قناة الهوية اليمنية مشاهدة المباريات مجانًا تمامًا منذ بدء المباريات في 20 نوفمبر 2022 في مباراة قطر والإكوادور، وتبث قناة الهوية اليمنية بشكل مجاني بالكامل، بدون أي اشتراك، وبدون تشفير، على مدار 24 ساعة.

بث مباشر قناة الهوية اليمنية

قناة الهوية من القنوات الفضائية اليمنية الشهيرة حيث تبث برامجها المتنوعة من صنعاء أبرزها البرامج الترفيهية، فهي تقدم برامج إخبارية وسياسية تغطي مواضيع محلية وعربية ودولية، كما وتبث مجموعة مجموعة لا بأس بها من الحلقات والأفلام التلفزيونية العربية التي يتوق المشاهد العربية لها، تبث قناة الهوية أيضًا عددًا من المناقشات السياسية بين المجموعات السياسية اليمنية الرئيسية حول الاهتمامات الوطنية.

 

مشاهدة مباريات كاس العالم

تبث قناة الهوية اليمنية برامج مختلفة منها برنامج التاسعة والناس، برنامج الظاهرة العاشرة، برنامج الظاهرة الثالثة، همهمة وأمل، بلا سياسة، برنامج الأخبار والعلوم، برنامج يمن كافيه، برنامج الظاهرة العاشرة.

كما تبث برامجها بشكل مستمر 24 ساعة في اليوم وبدقة HD. إنها أيضًا قناة مجانية ويمكن الوصول إليها ولا تتطلب الترميز أو العضوية.

 

تردد قناة الهوية اليمنية Al Hawyah Channel

نوفر لكم عبر موقع جمال المرأة تردد قناة الهوية اليمنية التي يبحث عنها آلاف المشاهدين في جميع أنحاء العالم والتي تبث مباريات المونديال في جميع الدول، ما عليك سوى عزيزي الزائر ضبط الريسيفر على القمر الصناعي نايل سات.

  • تردد 11096
  • معامل ترميز 27500
  • بمعدل استقطاب أفقي
  • ثم الضغط على خاصية البحث وستجد القناة قد تم تحميلها باسم « Al Hawyah Channel».

 تردد قناة الهوية اليمنية

الجدول يوضح لكل المشاهدين تردد جديد لـ قناة الهوية اليمنية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز
نايل سات 11099 أفقي 27500

اقرأ الميزد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى