معلومات تقنية

تردد قناة بي ان سبورت ماكس 2 الناقلة مباراة السعودية وبولندا كأس العالم 2022

تردد قناة بي ان سبورت ماكس 2 الناقلة مباراة السعودية وبولندا كأس العالم 2022

تردد قناة بي ان سبورت ماكس 2، بحث كبير للغاية الآن عن القنوات التي تنقل مباراة كلا الفريقين السعودية وبولندا في الجولة الثانية من كأس العالم 2022، هناك ارتفاع في البحث أيضاً عن قناة بي ان سبورت ماكس 2 لأنها واحدة من أهم القنوات الرياضية التابعة لشبكة بي ان وتمتلك حقوق نقل البث الحي المباشر لمباريات كأس العالم 2022.

بي ان سبورت ماكس ضمن القنوات الرياضية الناجحة والمتقدمة جداً والتي يعتمد عليها عدد كبير من الناس في متابعة المحتوى الرياضي الحصري عن جميع الفرق العربية والعالمية، قناة بي ان ماكس 2 قناة تمتلك قدرات فائقة الوصف تساعدها على العمل طوال 24 ساعة بدون دقيقة واحدة من التوقف ولذلك تحظى على إعجاب ملايين الأشخاص، ترقبوا معنا التقرير التالي للحصول على تردد قناة بي ان سبورت ماكس 2.

تردد قناة بي ان سبورت ماكس 2

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11013.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الجودة: HD.

قناة بي ان سبورت ماكس 2

قناة بي ان ماكس 2 قناة يعني الثقة لأنها لا تعرض أي خبر زائف أو تروج للشائعات بل تقدم الأخبار الرياضية من مصادر موثوق فيها ولذلك تحقق القناة أعلى نسب من المشاهدة وتكون ذات بحث مرتفعة جداًن تستخدم قناة بي ان إمكانيات عالية وتقنيات لا يوجد مثلها على أي قناة فضائية أخرى  كما أن القناة تمتلك استديو تحليلي فائق الوصف من الإمكانيات ويضم أهم وأشهر المعلقين والمحللين ولذلك دائماً القناة تتصدر عملية البحث وهذا ما جعلها تمتلك حقوق بث مباريات كأس العالم وبجدارة ولذلك قدمنا لحضراتكم تردد قناة بي ان سبورت ماكس 2.

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

  • بعد الغد السبت الموافق 26 من نوفمبر سوف يلتقي فريق السعودية بفريق بولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2022.
  • يتم نقل البث الحي المباشر لمباراة السعودية ضد بولندا على شاشة قناة بي ان سبورت ماكس 2.
  • سوف تذاع مباراة الفريقين السعودية وبولندا في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت مصر والساعة 4 مساءً بتوقيت السعودية على أرضية ملعب استاد المدينة التعليمية.

إقرأ المزيد:

تردد قناة المغرب الأرضية على نايل سات الناقلة كأس العالم 2022.

الأن بث مباشر.. السنغال ضد هولندا في كأس العالم 2022 وتردد القنوات المفتوحة والتشكيل.

تردد قناة الكأس أكسترا 2 الناقلة كأس العالم قطر 2022.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى