الثقافة والفن

تحميل كتاب ساخبرك شيئا يجعلك سعيدا pdf

كتاب “ساخبرك شيئا يجعلك سعيدا” هو كتاب مؤلفة من سارة عبد الرحمن، وهو يعد من بين أفضل الكتب في تحسين العلاقة بين الإنسان وربه. يتضمن الكتاب سبعة أقسام تهدف إلى زيادة الثقة بالله وتعويد النفس على الإيجابية وتغيير نظرتها للحياة. ويحتوي الكتاب على مقالات بسيطة وأفكار تدور حول الثقة بالله والتواصل معه، حيث يؤكد على العلاقة الوثيقة بين الشخص وربه وكيف يؤثر هذا العلاقة على حياته. وبما أن السعادة الحقيقية لا تكمن في الأشياء الخارجية، فإن الكتاب يشجع على تحسين العلاقة بين النفس والله، ومن خلال قراءة الكتاب يمكن الحصول على إلهام وتحفيز مناسب لتطوير الذات وزيادة الإيمان بالله. وبالتالي، يعد الكتاب من أهم الكتب للباحثين عن السعادة الحقيقية وتحسين العلاقة بين الإنسان وربه.

ملخص كتاب ساخبرك شيئا يجعلك سعيدا

تعتبر مهارة الاستقبال والاتصال مهارات أساسية في حياتنا اليومية وتلعب دورًا هامًا في تعزيز العلاقات الإنسانية والتفاعل بين الأفراد. ويهدف كتاب “سأخبرك شيئا يجعلك سعيدا” إلى تعليم الفرد كيفية تحسين مهاراته الاستقبالية والتواصلية وتعلم المهارات المختلفة في مرحلة متقدمة مثل مهارات التنمية البشرية. صدر الكتاب في عام 2019 وهو عبارة عن مجموعة من المقالات البسيطة التي تتناول موضوعات مختلفة مرتبطة بالارتباط بالله وحسن الظن. يمكن للقارئ الاستفادة من هذا الكتاب الذي يمثل قراءة ممتعة ومناسبة لكسر حالات الملل في القراءة، إلى جانب أنه يقدم نصائح وافكارًا تزيد من إنتاجيتك الشخصية ولكنها جميعها تدور فلك الارتباط بالله وحسن الظن، كما يطرح تحديات جديدة تجاه نفسك وقدراتك الشخصية ويقدم لك الدعم الذي تحتاجه من خلال تسخير كل تلك الإمكانات التي تملكها. في النهاية، يعد هذا الكتاب نافذة مهمة للتفكير الإيجابي وإستشراف المستقبل بإيجابية وتفاؤل، دافعًا للفرد ليجعل الحياة ممتعة ومثمرة.

اقرأ المزيد:

مؤلف كتاب ساخبرك شيئا يجعلك سعيدا

سارة عبدالرحمن هي المؤلفة الناجحة التي قدمت للعالم كتابها الرائع “سأخبرك شيئاً يجعلك سعيداً”. يقدم هذا الكتاب مجموعة من المقالات البسيطة التي تطرح العديد من الأفكار المتنوعة، لكنها جميعها تدور حول الارتباط بالله وحسن الظن به، وتعدّ هذه القراءة لطيفة بما يكفي لكسر حالات الملل، خاصة أن الحياة اليومية مليئة بالزحام والصخب. من خلال قراءته، يمكنك إعادة ضبط بوصلتك النفسية وتوجيهها نحو المسار الصحيح والمنهج القويم الذي يربطها تعالى. كما تستطيع الكتابة بعد القراءة بالإيمان بقدراتك، وبكل ما آمنت به، فلن تجد نفسك إليه سبيلاً إذا كُنتَ قد أمنت بالله دائماً وأبداً. على الرغم من أن هذا الكتاب يتحدث عن التنمية البشرية وتطوير الذات، فإنه يمنح القارئ العديد من الأفكار التي تؤهله للتفكير بإيجابية وليس للعيش كضحية للحياة بل لتحقيق السعادة الدائمة في حياته.

لتحميل كتاب ساخبرك شيئا يجعلك سعيدا pdf أنقر هنا

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى