معلومات تقنية

تحميل تطبيق gbwhatsapp pro v13.50 للاندرويد والايفون برابط مباشر 2023

تحميل تطبيق gbwhatsapp pro v13.50 للاندرويد والايفون برابط مباشر 2023، أصبح الكثير من الأشخاص يستخدمون تطبيق واتساب وذلك من أجل مشاركة الصور، ومقاطع الفيديو وإجراء مكالمات الصوتية، وكذلك مكالمات الفيديو وظهرت في الفترة الأخيرة بعض التطبيقات المعدلة ومنها تطبيق واتساب جي بي فهو يشبه واتساب الرسمي ولكن أضيف إليه الكثير من المميزات والخصائص المختلفة.

تحميل تطبيق gbwhatsapp pro v13.50 للاندرويد والايفون برابط مباشر 2023

يمكن تحميل تطبيق واتساب جي بي بكل سهولة من خلال المواقع المختلفة، والتمتع بالمميزات والخصائص التي يقدمها، ومنها إمكانية تغيير السمات،  وإخفاء علامات وصول الرسائل، وفتح أكثر من حساب على التطبيق إلى غير ذلك من الخصائص الرائعة الغير متوفرة في تطبيق واتساب الرسمي، كما أنه مجاني تمامًا ويتم تحميله دون دفع أي رسوم، أو اشتراكات مالية.

مميزات تنزيل تطبيق gbwhatsapp pro v13.50

كما ذكرنا سابقا فإن تحميل تطبيق gbwhatsapp pro v13.50 يتضمن الكثير من المميزات المختلفة، وقد قام العديد من الأشخاص على مستوى العالم بتحميله سوف نوضح هذه المزايا فيما يلي:

  • خاصية الرد التلقائي: يمكن استخدام هذه الميزة عند الرغبة في الرد على رسالة أحد الأصدقاء فليس على المستخدم سوى الضغط على الرسالة مطولاً، ثم النقر على السهم الموجود في أعلى الشاشة فقط.
  • خاصية DND: يتم استخدام هذه الخاصية عند رغبة المستخدم في فصل الإنترنت عن الواتساب فقط دون التطبيقات الأخرى التي تحتاج إلى إنترنت.
  • خاصية تصفية الرسائل: يتمكن المستخدم من خلال هذه الخاصية تصفية الرسائل الخاصة به ومسح الدردشات التي يرغب في إزالتها.
  • خاصية منع حذف الرسائل: من المميزات الرائعة في واتساب جي بي تمكن المستخدم من قراءة الرسائل حتى بعد قيام الطرف الآخر بمسحها وإزالتها.
  • إرسال الكثير من الصور: في واتساب القديم كان عدد الصور التي يتم إرسالها محدود جدًا، ولكن تم زيادة العدد في هذه النسخة المعدلة إلى ما يزيد عن تسعين صورة، كما يمكن إرسال مقاطع الفيديو المختلفة بحجم 50 ميجا بايت وزيادة حجم مقاطع الصوتية حتى وصلت إلى 100 ميجا بايت.

كيفية تحميل تطبيق gbwhatsapp pro v13.50

لا يتمكن المستخدم من تحميل تطبيق واتساب جي بي من خلال جوجل بلاي، ولكن يمكن تحميله من خلال الكثير من الروابط وسوف نوضح الطريقة في ما يلي:

  • أولاً يجب وجود مساحة تخزين كافية من أجل تحميل واتساب جي بي، حيث أن مساحته كبير.
  • يقوم المستخدم بتفعيل خاصية السماح بتثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة وذلك من خلال الانتقال الى الإعدادات
  • كتابة اسم التطبيق في محرك البحث وحينها تظهر الكثير من رابط التحميل فيتم الضغط عليها، وحينها يتم تنزيله بكل سهولة.
  • يتم فتح المكان الذي تم فيه تنزيل ملف واتساب جي بي، والضغط عليه حتى يتم تثبيته، وأخيرًا يتم تسجيل الدخول، وكتابة رقم الجوال، والاستمتاع بالخدمات، والمميزات التي يقدمها.

 

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى