معلومات تقنية

تحميل تطبيق gbwhatsapp pro v17.00 برابط مباشر 2023

تحميل تطبيق gbwhatsapp pro v17.00 : كل منا الآن يعلم مدي أهمية تطبيق الواتساب الخاص بالمراسلة لمشاركة الصور والفويس نوت والرسائل النصية، سواء في العمل أو في الشئون الشخصية لحياة كلاً منا، وذلك لأن يعد من أسهل التطبيقات الخاصة بالمراسلة، فهو أيضاً لا يحتاج منك سوى أن تسجل دخول عليه بعد أن تقوم بتحميله من متجر بلاي أو اب ستور.

والجدير بالذكر أن تطبيق واتساب آمن جداً على هاتفك ضد أي عملية إختراق وهذا الذي جعله مشهور بين الشباب، لذا إذا كنت تريد تحميل تطبيق gbwhatsapp pro v17.00 برابط مباشر 2023 انتظر حتى نهاية المقالة وستجد الرابط.

ما هو تحميل تطبيق gbwhatsapp pro v17.00

تعتبر نسخة واتساب جي بي برو من أشهر نسخ واتساب شهرة وذلك لأنها تحتوي على العديد من التعديلات مقارنة بالنسخة الأصلية لتطبيق الواتساب الموجود في متجر بلاي و اب ستور.

والجدير بالذكر هنا أن المبرمج الذي قام بالتعديل على واتساب وسمي تلك النسخة باسم واتساب جي بي هو المبرمج الشهير أليكس وقد وضح أليكس ان تلك النسخة آمنة تماماً ضد أي اختراق فهي لا تصل إلي بياناتك الشخصية اطلاقاً، والذي فع اي شخص لتحميله هو احتوائه على مميزات كثيرة جدا على عكس واتساب الأخضر.

تحميل تطبيق gbwhatsapp pro v17.00 برابط مباشر 2023

تحميل تطبيق gbwhatsapp pro v17.00 تعتبر نسخة مجانية من برنامج الواتساب وهي نسخة قابلة للتخصيص، ومن أشهر مميزاتها أن تسمح لك بالقيام بالدردشة مع اصحابك وعائلتك بالرسائل النصية أو الصور والفيديوهات أو حتى بالرسائل الصوتية المعروفة بالفويس تونس.

وتعد هذه النسخة هي بديل لتطبيق الواتساب الأخضر ولكن مع بعض الميزات الروشة كما يقول الشباب، فهو يمكنك من إخفاء علامة قراءة الرسائل في المحادثات الفئة أو المجموعات، ويمكنك من تحميل اي صور او فيديو بجودة عالية جداً.

الفرق بين واتساب العادي واتساب جي بي برو الازرق

يوجد عدد كبير من الناس يرون أن نسخ تطبيق الواتساب العادي هي نسخ غير آمنه وقد تم برمجتها فقط للتجسس عليهم، ولكن الموضوع أوسع بكثير من كل هذا فإليكم أهم الاختلافات بين التطبيق الأصلي والنسخ المدعوة جي بي برو الازرق:

  • أولاً مبرمج تطبيق واتساب الأخضر يدعي هاي مودز ام مبرمج نسخة واتساب جي بي برو الأزرق يدعى اليكس.
  • تحمل نسخة واتساب الأخضر رقم v 19 أما عن نسخة جي بي برو الازرق فهي تحمل رقم v
  • الفرق بينهما في الحجم ليس كبيراً حيث أن واتساب العادي حجمها ٥٠ ميجا بايت أم نسخة واتساب جي بي برو الأزرق بحجمها ٤٩,٨٨ ميجا بايت.
  • تحتوي نسخة واتساب جي بي برو على إعلانات داخلية أم نسخة واتساب الأخضر فلا تحتوي على إعلانات.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى